حول الحياكة

 

محبوك القبعات

من الصعب تخيل شيء أكثر قابلية للتسويق في خزانة الملابس لرجل من القبعات. القبعات ، القبعات خدموا دائما وظيفة مزدوجة محمية من الطقس البارد العاصف ونقحت الديكور. محيك القبعات يأخذربما ذلك ، وليس كائن واحد المرحاض لا تختلف باختلاف متنوعة مثل هذه النماذج ، وتحديد سقف العاديين.  محبوك ومكانة خاصة بين القبعات القبعات اتخاذها.

تريكو تطريز قديمة قدم الزمن نفسه.  أول شيء أن يتعلم الناس لجعل الغزل والملابس الحيوانات الأليفة متماسكة لأنفسهم. منذ ذلك الحين نقل آلاف السنين ، ولكن حتى الآن  محبوك القبعات في صالح مع الموضة المعاصرة والمصممين الشهيرة.  والقبعات التريكو متنوعة اليوم الاستثنائي ، وأشكال الزينة والألوان والأحجام.

محبوك القبعات, فليرتي رئيسة التتويج ، رومانسية ، قبعة أو غطاء للرأس من الأنابيب اللزجة السائبة ، مع سخرية بوم تطلع اللاعبون النجوم ، شرابات أو منمنمة "Budenovka" عدد لا يحصى من التخيلات التصميم المجسدة في سقف التقليدية. وقد تم تخزين قبعة طويلة لاعبا اساسيا من الرياضة والازياء للشباب.

بسيط واحد اللون وقبعة ، وتزين مع قطع من أحجار الراين والفراء ودبابيس سيعطي حتى الأكثر عادية فليرتي نوع الإناث مسة من الغموض.  ومن ناحية محبوك وغني عن القول ، وأفضل قبعة الرأس قطعة ، لأنها تحمي الرأس ، ليس فقط من البرد ، ولكن ارتفاع درجة الحرارة. هيكلها يسمح فروة الرأس على التنفس.

ضيق "لا يتنفس" قبعة هو ضار ليس فقط للسماح المحموم أهم أجزاء من الجسم في الدماغ. ويصب هذا قطعة فروة رأسك. فهل من عجب أن العديد من الناس على انخفاض في فصل الشتاء تبدأ تحاول بشكل محموم لإصلاح الشعر التالف قبعة الخطأ؟ ولكن كان من الأسهل بكثير لمنع هذه الكوارث ، بدلا من العلاج.

للسبب نفسه ، والقبعات التريكو يجب أن تكون موجودة في غرفة خلع الملابس بعد ويحيط الأطفال من قبل كائن غير ناضج للطفل من السهل جدا على الضرر خيار خاطئ من الملابس والقبعات. بطبيعة الحال ، واختيار الأطفال  يجب تناول القبعات التريكو باليد بعناية كبيرة ، وأفضل لأجل أطفال القبعات التريكو المهنيين الماجستير.

القبعات التريكو يكاد يذهب من أي وقت مضى للخروج من نمط ، المعروفة أزياء shutnitsa. والآن ، في شوارعنا وعاد مرة أخرى كأب فليرتي الصوف ترتديه شاب أمهاتنا أو حتى الجدات.  هذا يعني أن جميلة ، أنيقة ومريحة سقف ستكون في الطلب دائما وأبدا سيتم الافراج عنهم في الدورة الدموية.  ومع ذلك ، ليس كل ما بسيطة.

لقبعة الحبيب عاش عمر طويل ، وسعيدة معكم دائما بحاجة للتأكد من أنه ليس فقط تتألف من مواد ذات جودة عالية والأصباغ. فمن الضروري للحد من ارتبط يد هذا الربان ودائما باليد.  اليدوية ذات جودة عالية ونكهة فريدة من نوعها لأن الأشياء الرئيسية يضع لهم ليس فقط في مهاراتهم والموهبة والوقت ، ولكن موقفه.

وهكذا ، هذا الشيء تماما الأصلي والحصري.  للجميع والفضائل ، متماسكة القبعات المصنوعة يدويا ، ويمكن أن تكون بمثابة هدية كبيرة للشركات الأصلي موظفيك أو عملائك ، والشركاء والزملاء.  ربما هو تذكار الاصلي الذي قدم في الشركة والألوان التي تحمل شعار الشركة ، وسوف تعمل على تعزيز روح الفريق بين الموظفين.

وبالإضافة إلى ذلك ، وظيفية وأنيق تذكارية حيلة دعائية لم يسبق لها مثيل.  سيكون لكأب ، وأنيقة اليد محبوك لا تبقى دون أن يلاحظها أحد ، ولم يخرج من الموضة.

الوظائف ذات الصلة :
  1. ملابس التريكو