حول الحياكة

 

القبعات المنسوجة في فصل الشتاء

اليوم هو فصل الشتاء والقبعات التريكو هي في ذروة الموضة. وهناك مجموعة متنوعة من النماذج. ولكن هناك متطلبات معينة. الشيء الأكثر أهمية هو أن تصنع قبعات الشتاء محبوك من مواد طبيعية ، وأفضل منها الصوف.     لا يزال من المألوف محبوك قبعة الشتاء هوك. قد تكون هناك أي تعديلات على استقبال واستخدام حق المؤلف.

وهكذا ، وذلك باستخدام اليدين محبوك الشتاء غطاء يمكنك التأكيد على الفردية الخاصة بك ، وخلق صورة فريدة من نوعها. سنحاول مساعدتك في تشكيلة كل هذا وإنشاء دورة قصيرة في فصل الشتاء والقبعات التريكو بأيديهم. هنا أيضا ستجد نصائح عملية حول اختيار الملابس الجاهزة التريكو مصانع تصنيع القبعات الشتاء. مصنوعة من الصوف أنجورا ، شاة أو الموهير والممتلكات غير مسبب للحساسية.

إلى النقطة الأخيرة يجب أن يكون اقترب مع رعاية خاصة. حقيقة أن القبعات المنسوجة الشتاء المصنوعة من الصوف الطبيعي من دون أي شخص قبل معاملتها يريد.     اللون ليس الوحيد الذي نود. حتى قبل إرسال skeins من الصوف على رفوف المتجر ، الشركات المصنعة للغزل مصبوغ وابيض مع مساعدة من التراكيب الكيميائية في ألوان مختلفة.

وأخيرا ، في عملية من الجوارب التي يمكن أن تهيج فروة الرأس والجلد. يمكنك تجنب هذا الخطر ، وتجهيز قبعة على بطانة من القطن الطبيعي داخل لينة. هذه المواد تمتص العرق تماما و لا يسبب الحساسية. لكي تتصل كروشيه قبعة الشتاء في حاجة الى القليل من الوقت والصبر. أهم شيء في هذه العملية هو اختيار نمط مناسب والغزل.

في الاهتمام بدفع نفس الوقت لعوامل مثل : اختيار تفضيل أسلوب على نماذج مغلقة. قبل بدء فصل الشتاء الحياكة نمط الكروشيه القبعات ، يرجى الاتصال العينة وحساب عدد من الحلقات. قبعات الشتاء الكروشيه التريكو عادة في شكل سلس. هذا يعني أنه غير مطلوب خياطة غطاء والحين.

إذا كنت قبعة الشتاء متماسكة خطط تسترشد مستوى المهارات الخاصة بك الخاصة. لا تحاول على الفور لربط متماسكة معقدة ، إذا كنت أخذت اليوم للمرة الاولى إبر الحياكة أو ربط. قبعات شتاء الكروشيه حكلتبدأ ، في محاولة التعادل قبعة صغيرة من اللثة.     لهذا النمط عددا كبيرا من الجبهة المناوبين وSTS خرير الماء. على سبيل المثال ، واثنين من الجبهة واثنين من حلقات خرير الماء.

هل تريد أن أقول لكم كيف حياكة القبعات الشتاء تحول الى الاعمال المنزلية الصغيرة تحسبا لوقت الباردة من اليوم؟ سر بسيط جدا.     الحاجة : بسيطة لتعلم تقنيات التطريز من الدانتيل مع شريط أو حبل. على الحياكة قبعة يأخذ في المتوسط ​​من 1 في اليوم. يمكن أن قيمته في السوق ترتفع إلى 500 روبل (اعتمادا على نوعية من الانتهاء). كذلك ، لا يمكن أن تنشأ الأعمال.

ولكن لنفسه وعائلته التعادل المتحدث قبعة الشتاء بسيطة ينبغي أن تكون قادرة على كل امرأة تحترم نفسها. الكروشيه القبعات الشتوية ليست مجرد وسيلة لإنقاذ ميزانية الأسرة. لكثير من النساء بل هو نوع من العاطفة ، وهواية للحياة. تماما كما لبعض المصالح الخاصة وحياكة القبعات الشتاء.     ما هو مطلوب لضمان أن تكون هذه الدروس هي تزين وقت فراغك؟

في محاولة لفهم ما يلي : على الحياكة مجلات الموضة ، وإذا كنت في حاجة يمكن العثور على مخطط محبوك القبعات الشتاء هناك. ما القبعات التريكو أزياء الشتاء السيدات هذا العام؟ قبعات البيسبول ، والكروشيه التريكو ، وكأب المباشر. بالنسبة للفتيات يجب أن يكون قبعة الشتاء وليس فقط الملابس. هذا هو التبعية لها والتي شددت صورتها.     لذلك ، محبوك قبعة هو أفضل خيار.

ونظرا لانخفاض تكلفة نسبيا من القبعات التريكو في الشتاء الفتاة مرحاض يمكن أن يكون الكثير. وهذا هو زائد واضح في إعداد اليومية من اللباس.