حول الحياكة

 

إغراء لك القبعات المنسوجة و

وبمجرد معرفة كيفية واثقا بما يكفي للتعامل مع الإبر أو هوك ، الذي تمتص تماما وتحمل بعيدا القبعات التريكو. لماذا القبعات ، لأن شيئا كبيرا وليس هناك قوة السائبة والثقة ، والمعرفة هي قبعة صغيرة بما فيه الكفاية. خصوصا إذا التطورات ناجحة ، يمكنك دائما حل بسرعة أو لا مثيل المفضلة ضمادة.

تريكو القبعات وقال المتحدث قيمتها القبعات الانقسام فورا على طريقة صنعها. بعد كل شيء ، لا معنى لادراك التعادل ، سميكة ، والشتاء غطاء هوك. فمن أسهل بكثير وأكثر منطقية سيكون لاتخاذ المتحدث سميكة ومساء واحد لجائزة العلامة التجارية من البنود خزانة جديدة. على العكس ، إذا كنت تريد اقترانه قبعة الصيف غزلي المخرم الدانتيل ، ثم أنه سيكون من الحماقة أن تعاني من المتحدث ، وربط لهذا المنصب ، وكان صاغ.

وهكذا بالنسبة للقبعات الشتاء الحياكة هذه المهمة ذات الأولوية بالنسبة لأي أم ينقط. أغطية للرأس الحياكة على النحو المذكور أعلاه ، في الصيف المألوف غطاء مع الزهور الملونة ، فمن الأفضل لجعل هوك. فضلا عن قمم للدبابات ، والسترات والأوشحة ، غطاء تم إنشاؤها في هذه الطريقة نحصل على الهواء والضوء وليس الساخن. ويمكن ارتداؤها في أي طقس ، حتى في سخونة. العثور على القبعات الكروشيه شبكة المخططات سهلة.

في أي موقع على حدة أو على الانترنت ، وأنت على استعداد لتبادل المشورة حول أي أفكارك ، وتقديم المشورة واظهار كل ما في هذا المخطط. ولكن أي القبعات تبدو أفضل في أذهان الأطفال. الجدات والأمهات تبدأ تريكو أطفال القبعات قبل ولادة الطفل إلى وقت ولادته ، كان شيء لاظهار لإغلاق الأقارب.

ومتصلا بشكل صحيح الغطاء سوف تكون قادرة على التأكيد مرارا وتكرارا على سحر رؤوس الأطفال. أنظمة متماسكة حتى يمكن أن تنتج الأغطية وقال المتحدث في عقول knitters بهم من ذوي الخبرة الخاصة. إذا كنت تفهم مبدأ الحلقات بعض المعارف العد والتنبؤ ، وكنت تعرف السلوك وخصائص أنواع مختلفة من الغزل ، فمن المرجح أن يؤلف نفسك وتصميم القبعات النموذج.