حول الحياكة

 

مخططات التريكو للأطفال

أزياء يتغير باستمرار ، وتقدم لنا المزيد والمزيد من الخيارات للملابس وبناء المساكن. ولكن لا يهم كم من الوقت مضى ، وذلك بغض النظر عما القرن المتقدمة ، وشيء واحد لم يتغير : المفروشة منزلنا ، وقالت انها تعتقد ، ليس فقط حول أفضل السبل لترتيب الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى ، وأنها تحاول تزيين الداخلية من تفاهات لطيفا.

البلدان وحتى الآن ، العربية والآسيوية ، من بين الرمل والشمس ، لا تزال المرأة على الانخراط في النسيج والحياكة. لأيام ما تنفقه على الحرف اليدوية ، ولكن حالما يتم الانتهاء من العمل ، والمادة الخالصة أو البقاء في المنزل أو متوقفة رجالهم إلى أقرب متجر للهدايا. هناك ، كقاعدة ، والسياح ويلتقطون لهم بسرعة لا تصدق انها لطيفة جدا لاعادة رحلات من الأوشحة ، والسجاد واللحف المصنوعة يدويا!

دليل متماسكة هي واحدة من أشكال أقدم وأعرق من التطريز. في العصور القديمة ، وربط الرجال فقط لا يسمح للنساء في هذه الحرفة. لكن على مدى قرون قد تغيرت : الرجل بدأت تدرك نفسها حامية الوحيد للأسرة ، وحصل على مركز المرأة من ربات البيوت. ومن خلال هذا الوقت يبدأ عصر التطريز.

كانت تدرس النساء البالغات بنات الحرفية ، والذين ، بعد أن تزوجت ومرت مهاراته للفتيات.  بينما كان يعمل على المنتج ، سعى كل عشيقة لخلق شيء فريد من خاصة بهم. إذا كانت العروس ، وإعداد أنفسهم المهر ، يمكن أن تفعله مع أيديهم ومفيدة في نفس الوقت الشيء الأصلي في المنزل المجاور ، وسوف العروس انتهت بالتأكيد في التوفيق ، ومن ثم حفل الزفاف.  اليوم ، والحرف اليدوية لا تزال في الطلب.

مع ظهور الموضة في كل شيء بسيط ، والمصممين ، وعبقري بعد العديد من مصممي الأزياء لإنشاء مجموعات تستخدم بشكل متزايد التطريز اليدوي وأقمشة غالية تتحد مع الحياكة.  يمكن مع السنانير والإبر المصنوعة من يديه العديد من الأشياء من أجل الوطن. تحويل Unrecognizably الداخلية والبطانيات والوسائد المريحة ، ستائر هوائية ، ولوحات ملونة ، أنيقة ومفارش المائدة والمناديل ، والفرش للمرحاض والحمام ، وزجاجات الماء الساخن لأقداح الشاي.

يمكن أن ترتبط هذه المنتجات مع كل من الإبر ذاتها والسنانير ، وكذلك الادوات أخرى مسلية ، لارضاء العين وتحسين المزاج.  على سبيل المثال ، فإن الأطفال فرحة في لعبة هدية لينة مصنوعة من خيوط متعددة الألوان منفوش.  لكل امرأة تقرر لنفسها ما الحياكة أو وقال المتحدث. وبعد ربط أكثر ملاءمة لصناعة البطانيات والمناشف وسادة ، والقبعات والأوشحة.

وقال المتحدث أشياء مثل السترات متماسكة مريحة والفساتين والشالات.  الخياطات لإنشاء العديد من المنتجات الأصلية استخدام اثنين أو حتى ثلاثة أنواع الحياكة.  على سبيل المثال ، إذا كان سترة دافئة ، ومن ناحية محبوك من الصوف الناعم لون الزيتون ، إضافة زهرة صغيرة بيضاء ، وقدم هوك ، والحصول على توليفة جيدة جدا.  هناك العديد من التقنيات وأنواع حلقات الحياكة.

وبمجرد الانتهاء من يتقن لهم من خلال موقعنا ، سوف تتعلم لخلق وأيديهم على أشياء فريدة حقا في بيئة التي سوف تظهر أكثر إشراقا من السمات من مظهرك ومنزلك.

الوظائف ذات الصلة :
  1. مخطط مخطط