حول الحياكة

 

الحياكة لأشياء مذهلة الأطفال

واليوم أريد أن أتحدث عن ما يمكن أن تنشأ أشياء رائعة ، وذلك بفضل الابتكار والإبداع. لي أخت كاتيا جزء كبير من عشيقة التطريز والكروشيه لها هواية مفضلة. المخططات التي لديها لاستخدامها ، وتطورها ، وانها حصلت على أشياء غير عادية. كيت حقا مثل لتجهيز منزلك.

تحب خصوصا لمخططات المناديل الكروشيه من المجلات على الإبرة. عندما المناديل الكروشيه ، وتركز كل اهتمامها على أفضل السبل لتضييق الخناق على منديل أن جميع بدت جميلة ، وكان المأمون. وتصميم جدا من هذا الجمال محبوك يستغرق وقتا طويلا والفكر.

كروشيه ، المخططات التي يتم استخدامها في نفس الوقت كل هذا هو أن يتكرر عدة مرات لنفس العنصر. انها نادرا ما يحدث ، إذا كنت متماسكة منديل ، ثم على الفور للمرة الأولى عن ناجحة جدا. أساسا ، عندما كنت أول لم يتم الافراج عن القماش متماسكة لغرز منزلك ، والثقوب وسلس جدا وجميلة.

تريكو للأطفال الأشياء الرائعة نمطإلى الخبرة ليست ضرورية ، لأن بعد تنفيذ الإجراء نفسه مرارا وتكرارا ، كل ما تحصل عليه. كاتيا هي أيضا ليست وبدأ على الفور لتلقي العناصر على نحو سلس وجميل. أنا أقول لك هذا ليس فقط. في عيد ميلادي الماضي قدم لي شقيقتي شال (انظر الصورة). الكروشيه عادة يعطي نفس العنصر المتكررة ، والتي من القماش.

كيت شهدت المناديل لطيف وقدم خطة التي يمكن أن تكون مصنوعة من هذا شال غير عادية. انها تستخدم مخطط "ذيل الطاووس ،" لم المواضيع فقط القطن رقيقة ، وpolusherstyanye.P سميكة أريد أن أتحدث قليلا من المخرم الحياكة. فمن الأفضل لاستخدام الغزول شقة ، ثم شبكة صيد السمك أنماط وأكثر جمالا. التخطيط لمعظم الغزول محكم أو ببساطة لا يمكن التأكيد على التفاصيل نمط.

وأنا نريد أن نرى النتيجة النهائية هي خيوط رقيقة سوف تعطي نظرة أكثر دقة من منديل الخاص. ولكن إذا كان عليك أن تقرر لادراك التعادل ، شال ، مثل الألغام ، وبعد ذلك ، بطبيعة الحال ، سوف تحتاج إلى استخدام الغزول السميكة أفضل من الألوان الفاتحة ، لأنه من الواضح أن نمط مرئية. الكروشيه ، يمكن العثور على مخطط موضوع شعبية جدا في كل مجتمع الكثير من المعلومات المفيدة.