حول الحياكة

 

الحياكة للأطفال مع

يدويا دائما موضع تقدير ، ولكن شيئا ما جعل بيديك ، وليس فقط ولكن أيضا سروره أن يكون وسيلة غريبة للتعبير الخاص بك. تريكو للأطفال واصفا ثوبولعل هذا النوع الأكثر إبداعا والعصرية من الإبرة --  أو كروشيه. كثير من الأمهات الحوامل هي فترة الانتظار للطفل لأول مرة تناول المتحدث ، الخوض في هذا النوع من التطريز ، كما  الحياكة للأطفال. في الواقع ، لذلك تريد أن ترتدي تبدو لطيفة وحديثي الولادة الخالصة.

أطفال ومزاجية للتغيير ، ومع ذلك ، كشخص بالغ.  حريصون على هواية الحرف الأمهات والجدات متماسكة . لحديثي الولادة العمل والكروشيه للوهلة الأولى يبدو العلوم المعقدة ، والتدريب ضئيلة جدا وكنت سوف تنجح.  ربما ، عندما نسمع عبارة "  الحياكة للأطفال "، في أنماط رؤوسنا يبدو من المستغرب  ، المتزلجون ، والبلوزات.

طفل وينمو ، وقائمة من الأشياء التي يمكن أن تتصل به ، وسعت من ذلك بكثير.  محبوك نموذج للأطفال -- انها حساسة وsundresses فساتين, فضلا عن مجموعات من القبعات والأوشحة للفتيات والفتيان -- تناسب طيف والكنزات الصوفية.  الحياكة للأطفال -- أفضل طريقة لتحويل الطفل إلى وزارة الدفاع الحديثة ، لتحقيق نفسه كمصمم ، وفي الوقت نفسه توفير المال.