حول الحياكة

 

الحياكة للأطفال

تريكو للأطفال يأخذ

ملابس جميلة ودافئة في المتاجر هي مكلفة جدا.  لكن الحياكة للأطفال ، يمكنك إنشاء روائع حقيقية من الأشياء المرتبطة أيديهم تبدو جميلة وباهظة الثمن ، وتكاليفها ضئيلة.  إذا قررت أن تتعلم متماسكة لطفلي أن تفعل شيء سهل. اليوم يمكنك شراء الكثير من الكتابات حول هذا الموضوع في أي مكتبة.

وبالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المجلات التي يمكنك الحصول على أفكار حول الحياكة. ليس من الضروري ربط النموذج الدقيق تريد. إذا كان يبدو أنه صعب للمبتدئين ، يمكنك تبسيط النموذج ، وليس vyvyazyvat بعض العناصر أو اختيار نمط آخر. أنا نفسي ، عندما حياكة الكنزات الصوفية للأطفال ، واتخاذ تسجيل الخروج من فكرة عامة فقط.

التالي ، لقد حدد نمطا مختلفا ، أو ، على العكس ، فإن نمط الموصى بها من الاقتراض ، واحداث تغييرات في نمط نوعا ما. اتضح تماما شيء خاص.  بشكل عام ، تريكو وقال المتحدث للأطفال يوفر مجالا واسعا للإبداع. في أمور الأطفال يمكنك استخدام بنشاط أنماط اللون ، والمشارب ، وتفاصيل التباين.

إذا جيوب التعادل ، نير ، volanchiki ، الدانتيل بلون مختلف ، ثم النموذج سوف تصبح أكثر تشويقا على الفور. الحياكة للأطفال أسهل وأكثر اقتصادا من البالغين. وأنها آمنة لاستخدام كافة المخلفات من الغزول التي هي في المنزل. سوى عدد قليل ، في أي مكان على وجه هانكس الغزل الملونة لا قيمة لها؟

مشارك منهم مشرق ، ومخطط قبعة, كأب ، والقفازات.  أو المربعات قياس 15 × 15 سم مختلفة نمط. والآن ، وربط صناديق لديك zhiletik اللون الأصلي. وبالتالي ، فإن متماسكة وقال المتحدث للأطفال ويساعد على التخلص من الغزل القديم ، وشراء شيء جديد بالنسبة للطفل.

أشياء ، الذي نشأ الطفل ، لا التسرع في رمي بعيدا. إذا كانوا في حالة جيدة ، فمن الممكن أن يحل بهم والتعادل هو جديد ، يجمع كل الخيوط في الملمس واللون.  مثيرة جدا للاهتمام هي الأشياء التي هي مختلفة الغزل والنسيج واللون. ومع ذلك ، دائما النظر في ملامح الغزل لأنه "يجلس" ، يلقي أم لا.

إذا كان سيتم ربط هذا البند من الخيط ، والبعض منها يجلس أكثر من غيرها ، ثم يغسل بعد لأول مرة سوف يفقد شكله.  لا تخافوا لأزياء الأطفال تجربة يسمح للاستخدام العناصر المشرقة والمبهجة من الملابس.