حول الحياكة

 

الحياكة هي واحدة من المكونات باليد

ومرة ​​أخرى ، والموضة الحديثة يعلن الكروشيه تناسب بوجه عام ، مثيرة للاهتمام وخلاقة ، مما يساعد على خلق فرص عمل جديدة ، أو لمن هو أكثر ملاءمة ، لتزيين ، ويقدم ضوء جديد تماما على المدى نسي الماضي. وحتى لو كان أكثر دقة ، والكروشيه يساعدنا على تذكر لعودة الدفء والراحة من العمر ، والتناغم من الزخارف ، التي كانوا يعيشون من قبل جداتنا وجدتها رائعة. الكروشيه جزء واحد من اللباس دليلوبعد كل شيء ، في منزلهم وقد اجتمع  روائع.

والآن ، فإن هذا يثير الى مستوى جديد من الجمال من العمليات ، والقديمة ، وتفسر بشكل مختلف. الكروشيه هو واحد من مكونات دليل  . هنا سوف نتحدث عن ذلك. الكروشيه تحظى بشعبية كبيرة في عالم اليوم. ولكن إلى جانب هذا ، بطبيعة الحال ، يتم فقدان جذور هذا الفن في أصول التاريخ القديم.

اختر من بين طريقتين لالكروشيه أو التريكو ، وكثير من الصعب جدا في البداية. ثم ، كجزء من هواة التطريز اختيار أي وقت مضى لنفسي مفيد هوك ذكية قليلا. على الرغم من استخدام الإبر أحيانا عند بعض أجزاء الأشياء الصغيرة.

الكروشيه هي طريقة رائعة لخلق عنصر صغير (مال ، وقبعة ، والجوارب ، لعبة لطفل أو ، على سبيل المثال ، حالة مريحة تقل عن الهاتف المحمول) وشيء أكثر خطورة (فاخرة اللباس ، والسراويل ، سترة أو كنزة صوفية أو دعوى). صحيح ، قد يطلب منهم كل مبلغ معين من العمل الجاد والمثابرة (وأيضا ، أكثر خطوط) والكروشيه (الحياكة وعموما) وسيلة فعالة للاسترخاء ، وحتى في بعض الأحيان pobezdelnichat على الأريكة ومشاهدة التلفزيون مع المواضيع هانكس لينة والكروشيه.

الحياكة يجعل من الممكن لخلق شيء جميل جدا وجديدة لنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، فتح نمطا جديدا من الثقة بالنفس هو غاية السرور ، وسوف تشارك في تنمية التفكير. القدرة على الكروشيه يساعد يتساءل العمل. بهذه الطريقة يمكنك ملء منزلك أكثر الأشياء الأصلي : الوسائد والبطانيات والمناشف وأغطية الأثاث ، والمناديل ، والستائر -- كل ما في وسعها لخلق الرجل الذي يعرف ما الكروشيه.

عالج نفسك وأحبائك هدية غير عادية التي بايديكم!  يستخدم الكروشيه عند إنشاء عناصر لمجموعة متنوعة من المجوهرات : ربط يدوية صغيرة حبات obvyazhet بسرعة وأجزاء صغيرة أخرى.  انتباهكم إلى موقع يوفر مجموعة متنوعة من تصاميم الدوائر الكروشيه هوك ونماذج مثيرة للاهتمام.

إنشاء المنتجات لتناسب كل الأذواق : الكنزات الصوفية لذيذة للرجال والنساء ، بلوزات بالأزرار ، القفازات والقبعات والأوشحة ، وهذا كله يكون دافئا بالضرورة الجسد والروح.  الكروشيه وسيلة لجذب الانتباه ، ووضع الأمور الاعجاب بك ، وبالتالي لشخصكم. بعد كل شيء ، كما تقول الحكمة الشعبية : "من خلال مظهرهم الحد" ، يمكن أن تساعد في تنويع الكروشيه عالمك الداخلي وليس الخارجي فقط.

يمكن العثور على معظم هوك في حقيبة يد المرأة ، جنبا إلى جنب مع أحمر الشفاه ومرآة.  في الواقع ، كما أزياء الحقيقي لا يمكن أن ننظر إلى التفكير لديك ، لذلك هذا هو المألوف ، واستوعبت  لن تكون قادرة على المشاركة مع شيء هوك الذي يخلق صورة فريدة من نوعها لأنها أشياء ، أنيقة المكرر. لدرجة أن بعض الناس ربط الشيء المحبوب ، عبادة ، إذا جاز التعبير.

مع مساعدة من هذا "عصا سحرية" لي التعادل من وإلى العرس فستان (وهذا قد يكون) أو قليلا شيء غير مكتمل dooformim ، أو ربطة عنق حبات لخلق والأقراط ، والأزياء ، كما ذكر في وقت سابق.  سابقا ، كان يعتبر سمة الكروشيه ، جزءا لا يتجزأ من التسكع جداتنا.  الآن والمراهقين المدمنين على الكروشيه ، وتبدي اهتماما كبيرا في  الأشياء. كذلك ، فكيف؟

كما أنه يساعد على الحصول على الكروشيه أنيقة ، عصرية ، وبطبيعة الحال ، مقابلة حصرية التي شيرت ، على سبيل المثال.  وما هو أكثر أهمية في هذا العصر؟  بطبيعة الحال ، ولفت الانتباه إلى الشخص حق تقرير المصير ل!  لكن هذا النوع من الكروشيه التطريز -- أصبح المزيد والمزيد من المشجعين من جميع الأعمار!

إذن أنت تريد ، ولكن كل أحر التمنيات ، وبعد الانضمام إلى هذا الخلق دافئة ومريحة والحصرية الحياكة!