حول الحياكة

 

محبوك الجوارب الطفل

ما هي الجوارب؟ أحذية الأطفال الأول ضرورة حماية الاطفال من البرد والقدمين وقوع اصابات. بالإضافة إلى ذلك ، الجوارب هذه المرحلة الانتقالية من الجوارب الناعمة على الأحذية الثابت الأول. يعتقد البعض أنه حتى بعد أن يبدأ الطفل على الجلوس واللعب ، فهو لا يحتاج الى الجوارب. وستة أشهر فقط عندما يبدأ الطفل في تعلم بنشاط في العالم عندما يبدأ في الزحف والوقوف والمشي ثم ، لا بد من الجوارب.

من هذا يمكن أن نتفق عليها ، ولكن أحب لهم ، ومتى ، وعلى ثلاثة أشهر الرضع والجوارب طفل توضع على لطيفة جميلة جدا ، والساقين بينما كان يمشي في الحرارة. الآن الشركات المصنعة تنتج أنواع كثيرة من pinetok من أبسط ، من مصنرات أو كروشيه ؛ إلى نموذج مشابهة جدا لهذه الأحذية. لكن هيكل أكثر تعقيدا ، وزيادة القيمة. فعلنا ذلك : بالنسبة للمنازل والجوارب المصنوعة محليا ، وعلى طريقة للخروج اشتريت زوج واحد.

وبينما يبحث من خلال المعلومات في الإنترنت ، وأنا أدرك أن الانتاج قد تجعل معظم الجوارب ، وجدت الكثير من الجمال! ماذا يمكن أن تكون الجوارب؟ إذا اخترت الجوارب متماسكة ، ويجب أن تكون : الضوء ، لينة ومريحة ، طبقات يجب أن تكون صغيرة ، فهي مصنوعة ، والتعامل معها بشكل جيد ، وكذلك للحفاظ على الجوارب في ساقها. pinetok الوحيد ينبغي أن تكون مرنة وطرية ، يجب أن pinetok كعب القدم وتكون أكثر كثافة.

إذا قررت الرابط يجب أن يكون متصلا الجوارب ، ونتذكر ، بحيث الاصبع كان فيها بحرية ، واختيار الغزول الطبيعية ، ويمكن استخدام الاكريليك للأطفال ، وأنه لا يسبب الحساسية ، والغزل يجب أن تكون مستقرة لتكرار الغسيل. عندما يبدأ الطفل على الوقوف ، وقال انه بحاجة الجوارب الجلدية : اختيار جيد من الجوارب النسيج والجلود مع باطن لا الزلقة. الجوارب وسلامة طفلك. ما يمكن أن يكون خطيرا الجوارب ، أنت تسأل؟

مخطط الكروشيه الجوارب بيبيلا ننسى أن الطفل لن يحاول فقط للتخلص من الجوارب ، ولكن طعم ومذاق. إذا كانت الجوارب التي اشتريتها أو ثاقهم وهناك أزرار ، الابازيم ، يزين تأكد من التحقق منها للقوة. وينبغي تعزيز خياطة أجزاء لصقها لهم الصفحات. الجوارب مع أيديهم لجعل معظم pinetok بسيطة لا تريد أن تكون خبيرا في مجال الخياطة أو في متماسكة.

في بوصلتي ستجد الكثير من أنماط وpinetok المخططات ، مع وصف تفصيلي. لتصنيع pinetok كل يوم ، يمكنك استخدام بقايا من القماش أو الجلد ، أو شراء في مخزن لا تزال ، والتي عادة ما تباع بأسعار مخفضة. وأنماط الحياكة يمكنك استخدام بقايا من الغزول. ويمكن للحذاء الخروج ، وكنت تفاخر وشراء النسيج والغزل الجميلة.

نحن نعلم جميعا أن اللون يؤثر على مزاجنا وعلم النفس ، وجدت أن الأطفال يفضلون الأصفر والبرتقالي والأخضر. المترابط ، وخياطة في ألوان بهيجة. فإن النجاح الإبداعي والسماح لك أقدام طفلك أن يكون ودودا!