حول الحياكة

 

محبوك اللعب

التريكو والحياكة اللعبواليوم أصبحت شعبية جدا اللعب الكروشيه متماسكة. وكيف يأتي اسمها العاطفة ، وعلى أنه كروشيه اللعب? لعبة ليتل الكروشيه amigurumi يحصل اسمها من كلمتين اليابانية "عامي" "متماسكة" و "nuigurumi" "لعبة لينة". الآن أصبح من الواضح أن الموضة لمخلوقات الكروشيه مصغرة جاءنا من أرض الشمس المشرقة من اليابان.

وليس مجرد أزياء ولكن "مرض" ودعا "amigurumi". Amigurumi هو لعب مصغرة ، وغالبا مع صورة للدمى أو الحيوانات. أولا ، حجم. وينبغي وضعها في راحة ، وثانيا ، على النسب. هذا هو العرف الكروشيه اللعب مع رؤساء كبيرة وصغيرة الساقين (أو لا) ، وثالثا ، العواطف. يجب اللعب ، والكروشيه ، ويكون "حيا" ، والأنف والعينين وابتسامة.

كمامة على الكثير من الاهتمام بسبب يجب أن تكون متحركة الحيوانات محبوك ، ورابعا ، وطريقة الحياكة. وينبغي أن تكون الجولة Amigurumi سلس والتريكو. ويعترف كل من الأطفال والكبار في الحب والتعاطف الكبير لل الكروشيه البشر ، كما أنها تستخدم السحر للحقائب ومفاتيح يتم وضعها في السيارة ، وتزيين منازلهم.

وأكثر مفتعلة خلق أفضل يدوية الصنع هدية لعيد ميلاد السنة الجديدة ، حفلات الزفاف ، أو لمجرد أي سبب. ولعب الاطفال المصنوعة يدويا إحضار عاصفة من المشاعر الايجابية ، والعواطف الإيجابية ومزاج جيد. وكنت قد حاولت نفسك من أي وقت مضى للعب متماسكة؟ إذا كنت ترغب في الاتصال amigurumi ، يمكنك تصفح موقعنا على الانترنت لعبة محبوك ، ومن ثم لحيوان جديد.

الوظائف ذات الصلة :
  1. الضلع