حول الحياكة

 

اللعبة الأساسية التريكو

من يقول ان لعبة على وجه التحديد "للأطفال" هدية؟ كبروا الأطفال يحبون فقط لاعطاء وتلقي هدية من اللعب. على وجه الخصوص ، إذا لا بد من اللعب من جهة ، وفريدة من نوعها على الاطلاق والحصرية. لعبة السائبة محبوك لطيفا جدا للمس ، مثل المنزل المريح ، أن قلة من الناس غير مبالين.     وبغض النظر عن الشخص الذي يقصد به كهدية لزميل أو لطفلك الحبيب من العطاء.

وبالمناسبة ، لينة مصنوعة من الدمى المصنوعة يدويا متماسكة مواد صديقة للبيئة ، وبالتالي لن يضر حتى أصغر الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لهذه الألعاب أن تغسل من السهل جدا للعناية بهم والمجففة كالمعتاد المنتجات الكروشيه أو الحساسة. والقيام بذلك في كثير من الأحيان مثل لعبة اللازمة حتى لا يفقد مظهره جذابا. محبوك اللعب يمكن أن يكون بمثابة هدية عيد الميلاد ممتازة.

كفى لأجل لعبة في شكل تماثيل الحيوانات مضحكا ، وترمز الى السنة المقبلة. حسنا ، إذا لم يتم إحراز لعبة في لون "العلامة التجارية" وهذا هو أيضا كبير موظفي هدية للشركات والزملاء والشركاء التجاريين والعملاء المحتملين. أيضا ، لا ننسى أن كل شخص يعتبر نفسه فرد ، ومشرق الأصلي.

والهدايا الحصرية ، مثل اللعب الأصلي محبوك وجود لها إلا في نسخة واحدة نؤكد مرة أخرى على تفرد أنعم.     وفي الوقت نفسه ، التريكو اللعب ، بل وجميلة جدا من التفاصيل الداخلية والأداء الممتاز في دور هدية الداخلية. نفس النوع من المزهريات ، والوسائد والمناديل الدانتيل مملة جدا ، ودائما!

أعط رجلا الأرنب الأصلي تماما محبوك مع "الفراشة" التعادل وسترى كيف أن "تصل قيمتها" سيتم الغرفة أكثر راحة من شأنها أن تزين هذا الارنب. وثلاثة من النمور لا يصدق كروشيه ملونة نموذجية "النمر" لون لا يسبب سوى ابتسامة على أي مراقب ، ولكنها تضيف قليلا من الغرفة الداخلية الغريبة وأشعة الشمس.

عندما قرد التريكو مع ضفائر ، في سراويل الكاكي على وجه اي رجل في ازهر جيد جدا المحيا uhmylochka المرح والأصلي ، لعبة هذا. محبوك مع الكلب كمامة لمس رغبة لا تقاوم العوامل التي تسبب في اتخاذ يديها ، عناق ، وفي نهاية المطاف ، والنوم معها في ذراعيه على الأريكة المفضلة لديه. فأر ذكي في سخيفة فستان يمكن أن يسبب أسلوب التفريغ الإعجاب.

ماوس بيضاء مع الوردي الأرجواني زهرة سوف يثير بالتأكيد الحماس لالشخص الذي أعطاه. حتى لو كان في الحياة ليست جيدة جدا لالقوارض. حسنا ، إذا كان لديك على منح الناس عموما لا يتسامح حتى القوارض في شكل لعب محبوك ، ثم إعطاء القط له رائعة ، "البريطانية" تلوين الارستقراطية.

حتى القط قد تكون "مجهزة" المظلة أو إمداداتها الغذائية الخاصة بها في شكل ضغط تحت سفح محبوك سمكة تلمع. لدينا بقرة التريكو مع جرس صغير جدا حول عنقه ولو مرة واحدة كان لها الجائزة المرموقة للغاية من واحدة من المنافسة الروسية من السلع. ربما لهذا السبب كانت لديه مثل هذه نظرة الفخر.

وبالمناسبة ، حتى الرجال اخترع النسيج مع قيلولة طويلة ، مثل أفخم ، أي كروشيه اللعب أحسب كمفضلة الترفيه "الناعمة" للبشرية.     يمكن أن يكون لعب محبوك رقيق وليس ضخمة جدا و "نصف فارغ" بحيث يتم مريحة لإرفاق الرأس وسادة أريكة. كل هذا يتوقف على تمنياتكم ، والمواد التي من اللعبة وحجمها.

ولكن كل من لعبة لدينا ميزات تقنية لا تشوبها شائبة من الحياكة ، وفي كل الأرقام المتعلقة بحب الحيوانات ، رأى المواهب والأيدي الدافئة للسيد ، الذين وضعوا في الجزء عبة من روحه. يمكنك أيضا طلب منا كهدية للأصدقاء أو شعار الشركة.     لأجل الدعوة : +7 (495) 210 04 41