حول الحياكة

 

كروشيه اللعب الكروشيه

ألعاب هوك متماسكة اللعب  حول الحياكة ، وهناك آراء كثيرة. أولئك الذين متماسكة ، ونعتبره وسيلة سهلة وممتعة. بلوزات اللعب الكروشيه الحياكةأولئك الذين لم يسبق لهم عقد في أيدي وقال المتحدث أو ربط ، واعتقد ان هذه القضية معقدة للغاية ومملة . ولكن ، دون شك ، والجميع يتفقون على أن نتائج مثل هذا العمل ببساطة لذيذ!

مكانة خاصة بين روائع التريكو اللعب ينتمي بحق. وهبوا لعب مع ربط في بعض سحر خاص -- فهي لطيفة لمسة وتشع الحرارة فقط الأيدي التي أنتجتها.  إذا كنت تريد أن ترضي العائلة والأصدقاء مع هدايا غير عادية ، وتفكر في ذلك -- ربما لعب الحياكة -- وهي  . لا تخافوا لمحاولة! وسوف تتخذ الغزل قليلا جدا ، والوقت -- أي أقل بكثير من الملابس والحياكة ، والحصول على متعة هائلة.

مجرد تخيل كيف بسعادة غامرة الطفل (والأطفال فقط) ، بعد أن تلقى هدية التي كنت قد استثمرت جزءا من روحه!  لعب محبوك مفيدة للغاية بالنسبة للأطفال لأنها أثارت السطح تسهم في تطوير المهارات الحركية الدقيقة ، يمكنك استخدامها في عروض الدمى المتحركة متعة وألعاب الأدوار ، وذلك باستخدام لهم لتعلم الألوان والأشكال والأحجام... أولياء الامور في حاجة بدوره إلا في مخيلتهم.

بالغين أيضا أن يكون لها شيء للروح : سوف  وسوف أذكر لكم وصية أحب أحدا لن الحرفيات إبرة السرير في الشقة من الأصدقاء تكون التفاصيل الداخلية مشرق.  تعلم الكروشيه ويشعرون بالثقة في أن تتمكن من مساعدة. وبعد المشاهدة  يمكنك رفض بالكاد هوايتها الجديدة. ولا تخافوا على أوصاف مطولة -- بل هو في الواقع ليس من الصعب!  الشيء الرئيسي -- لتبدأ.

إذا كنت لا تزال غير متأكد من أن السيطرة على هذه العلوم ، أو كان لديك اي وقت لاعطاء شخص ما تذكاريه لطيفة لا تزال ترغب في شراء لعبة الجاهزة التريكو. حتى في هذه الحالة ، سيكون لديك هدية تبرز من محلات الألعاب لأصالته وتشع حرارة المنزل.  نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح! وهدية ناجحة!  الانتباه!

كتب هذا المقال خصيصا لموقع www.how إلى do.ru. ويحظر إعادة طبع كامل أو جزئي من هذه المادة.  المؤلف : ناتاليا كوزنتسوفا.   حصة هذا المنصب مع أصدقائك : إذا كان لديك تحديثا حول هذا الموضوع ، يمكنك مشاركتها مع زوار الموقع :  وسوف يتم نشر المعلومات على الموقع بعد التحقق من المحرر.

الحقول التي تحمل علامة النجمة (*).  المادة السابقة : المادة التالية :