حول الحياكة

 

محبوك قصة الأرنب

كل ما لدينا ومن المعلوم أن الفراء الاصطناعية أو الطبيعية. التريكو والحياكة الارنب التاريخولكن وجود متماسكة تعرف فراء قليلة. فكرة الحياكة الفراء ينتمي إلى مصمم أزياء من مونتريال الكندية Lishman غولف ، وهي المرة الأولى في 70s منتصف عرضها على الجمهور ليس الفراء من جلود كاملة من الفراء والغزل. المواد الخام لهذا الغزل التي تلقتها من جلود كبيرة وعالية الجودة من الأرانب ، سمور ، والمنك.

زمن طويل ، وبول كان يحمل سر تكنولوجيا تصنيع الغزل الفراء. اكتشف سر فقط في عام 1998.  للحصول على خيط جلد الفراء سليمة شرائط دوامة خفض ، والتي هي تدحرجت ثم تبدأ في فرضها على القاعدة ، التي تعد بمثابة شبكة من أي شكل من القطن أو مواد مرنة أخرى.

وشرائح واسعة ينبغي كملف. سميكة جدا ورقيقة جدا ، لذلك حجمها الأمثل يمكن 3-8 ملليمتر المقبل ، يتم التعامل مع قطاع غزة بشكل خاص عن الغزل الفراء الكامل. أولا ، وطاقة الرياح على المناورة ، وعندما الفك ثابتة لها على متن الطائرة ، مع الحاجة إلى التمدد والرطب في بعض الأحيان. ثم على بداية الخيط التي يوجد مقرها في زاوية معينة للرياح شريط من الفرو.

A فروع القليلة التي تم الحصول عليها crosslinked مع بعضها البعض للحصول على سلسلة واحدة طويلة.  يرجع ذلك إلى حقيقة أن الشريط يلف الفراء شبكة القاعدة ، والفراء والخارج والداخل. لا يشعر من شدة الفراء ومنتجات الفراء محبوك الحصول خفيفة ورقيقة جدا بشكل مدهش. اضافة كبيرة هو أن متماسكة النسيج والفراء ويحتفظ بشكله والتجاعيد لا.

الاعتناء تريكو الفراء ويبقيه بسيط جدا ، على الرغم من حساسية والخمسين.  لصناعة الخيوط والفراء وثعلب الكمال ، والمنك ، الثعلب ، الظربان ، الراكون ، السمور ، لأن لديهم قيلولة طويلة وكثيفة جدا الغشاء. لكن الخراف والأرانب غير مناسب ، لأن الفراء خفضا حادا first قصيرة ، وغشاء رقيق second. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن باولا Lishman بدأت مع فرو الأرنب.

أفضل المواد الخام للغزل والفراء المنك.  ابتداء من اليوم ، أدلى كل شيء تقريبا : السترات والمعاطف ، والأوشحة ، غطاء, الرؤوس ، العباءات ، والشالات ، البواء ، والسترات وهذه ليست قائمة كاملة من المنتجات من هذه المواد غير عادية.  الفراء محبوك هو بديل كبيرة على دراية بالفعل لدينا الفراء. لقد أصبح نسيج متشابك الفراء واحدة من الحماس مؤخرا العديد من مصممي الأزياء.

ملابس الفراء محبوك من غير المرجح أن تكون قادرة على الدفاع عن صحيح مالك له سعيد من الصقيع الشديد ، ولكن هذه الملابس في إطار قوة لإضافة مذكرة إلى التفرد وأناقة لا تضاهى في ثوب المساء ، وليس فقط في موسم الشتاء.