حول الحياكة

 

محبوك الفراء

ليس كل الناس ، حتى في أعتى "foodies الفراء" نعرف من وجود شيء من هذا القبيل باعتبارها الفراء التريكو. تعودوا جميعا إلى حقيقة أن الفراء يمكن أن تكون إما طبيعية أو اصطناعية. لا تزال ، صناعة الأزياء لا يزال قائما ، وعلينا جميعا يحبذ بيت أزياء العمل مهنيا مع الفراء بحيث يصبح مظهر جديد كليا.  اليوم ، والحياكة في ذروة شعبيته.

نحن نشهد بشكل متزايد على المنصات في العالم prљt حمال واحد في مجموعة كبيرة ومتنوعة من خزانة البنود محبوك.  أي استثناء ، والأشياء التي تتعلق الفراء. الممارسة تبين أنه يمكن محبوك والفراء ، وملابسه للخروج منه يكتسب نظرة فريدة ومبتكرة للغاية. الأمر كذلك ، فما هو الفراء محبوك؟ ما هو نتاج الفراء محبوك ، وكيف يكتسب شكله النهائي؟

ما هي مزايا من ألياف الفراء الملابس؟  وكان ، وهذا في الواقع ، سوف يتم مناقشتها في هذه المواد.  كان اول من الحديث عن الفراء محبوك ، المعروفة الكندية مصمم Lishman بولا (بولا Lishman) ، والتي في 70s من القرن الماضي وقدم للجمهور أول منتج من الغزول الفراء يسمى. تلقى Lishman سيدها من الجلود الطبيعية الأرنب ، سمور ، والمنك.

للمصمم وقت طويل من مونتريال أبقى تحت حراسة مشددة التكنولوجيا الملكية السرية لإنشاء المواضيع حصرية من الفراء. ولكن في عام 1998 أصبحت هذه التكنولوجيا المتاحة للجمهور ، والمصممين أكثر وأكثر في مجموعات الأزياء الراقية وتشمل هذه البنود من الفراء متماسكة.  وغالبا ما يشار إلى هذا الفرو الفاخرة والغزل الفراء أو الفراء التريكو.

بولا Lishman التي لها فقط الشيء نفسه مع الفراء أرنب ، ثم انتقل لاحقا الى خلع الملابس لأكثر من جيدة الغزل النخبة والسمور والمنك والثعالب. عموما ، صناعة الفراء الحديثة لا نحتفل حقا ، والفراء أرنب كمادة خام لخيوط في هذه الحالة هو أكثر من ذلك بكثير واعدا هو المنك.  كيف يتم الغزل الفراء؟  يرصد الصفحات الفراء على النحو التالي.

أولا وقبل كل شيء ، وينقسم كل الجلد إلى شرائح صغيرة ، والتي لم يتم قطع خط مستقيم ولكن دوامة ، على التوالي. الثاني ، هو الملتوية الشريط الناجمة عن ذلك والتلاعب بها من قبل رئيسي على الشبكة من مواد مرنة ، أو القطن ، والذي هو الأساس.  بالمناسبة ، يمكن أن يكون هذا الإطار شكل مختلف تماما.  أهمية خاصة هو حقيقة أن شرائط الفراء مع العرض الأمثل لل8 ملم ، على التوالي ، 3DO.

وبالمناسبة ، كما يقول الخبراء ، ويتم الحصول على أفضل الحانات من الفراء رقيق ، التي لديها غشاء الكثيفة. وكانت لائحة لآلية مثالية لصناعة الغزول المكونات الطبيعية التالية : الراكون ، المنك ، الثعلب ، الثعلب القطبي ، الظربان والثعلب والسمور لهم طول غفوة الأمثل ، ومأخوذة من نوعية جيدة وكثيفة. لم يكن الأكثر مثالية لصناعة الغزل والفراء هو رقيق الأغنام والأرانب.

وهكذا. مع كشاطات الفراء الأرانب رقيقة جدا ، والغنم محروم الفراء القصير الذي لا يمكن إنشاء "تأثير رقيق". أفضل الفراء ، منها الحصول على الغزول عظيم ، والمنك. دعونا نعود إلى تكنولوجيا تصنيع الخيوط الفراء.  بعد قص الشريط كل من الفراء تتم معالجتها وذلك للحصول على سلسلة الفراء صلبة ودائمة.

في الواقع ، هناك العديد من التقنيات للبشرة. مخطط الأكثر شعبية رياح تصل في الفرقة دوامة من الفراء على أساس منتظم ، الصفحات أو الصفحات مؤطرة. ومع ذلك ، وانضم العديد من الألياف مما أدى إلى واحدة ، وهو الجرح على التخزين المؤقت أو على شكل كرة.  الغزل الفراء لنسيجه وتنوعا بشكل لا يصدق.

ونظرا إلى حقيقة أن تلتف حول هذا الموضوع الشبكة الأساسية هي الفراء وخارج وداخل المنتج.  ميزة أخرى رائعة من الفراء الملابس الجاهزة التريكو خفيف الوزن وتقريبا. خطورة الموضوع ، كما هو الحال مع الصوف العادية أو البلوزات الاكريليك مستبعدة تماما.  المنتج الغرامة الفراء التريكو يحتفظ بشكله الأصلي ، وليس النسيج المجعد ، ودائم. من جانب واحد.

ملابس الغزل الفراء لا يحتاج إلى بطانة ، وذلك لأن الجانب الداخلي هو غاية السرور في الجسم ، ويسبب أي إزعاج ، كما ، على سبيل المثال ، والصوف الاكريليك أو الثابت.  حتى الآن ، والفراء محبوك تحظى بشعبية كبيرة. هي من جعلت من الأوشحة الفاخرة ، والكنزات الصوفية الجميلة ، والسترات الأصلي ، والمعاطف والعباءات لطيف ، البواء ، يفشل ، والسترات والرؤوس ، والشالات ، وهلم جرا.

جربت بعض المصممين بخيط رقيق ، وهي إنشاء والسراويل ، والتنانير وماكسي غلائل الغزل الفراء. المنتجات المصنوعة من الفرو محبوك هو بديل ممتاز لالفرو التقليدية ، وهذا هو شيء للاهتمام والأصلي.  الرعاية للملابس الجاهزة كروشيه من الفراء ليس من الصعب. الشيء الوحيد الذي يستحق أن يعرف هو حقيقة أنه لا يمكن للمواد فروع الفراء تمحى.

بعد غسل هذا المنتج سوف تحصل على مظهر أنيق الاطلاق. في نهاية موسم خريف والشتاء هو أفضل لإعطاء معطف ، سترة أو اللفاع إلى التنظيف الجاف.  هذه البنود الحساسة خزانة يفضل العلاج ، ويصل سعر هذا الموقف سوف تخدم لك ليس فقط واحد أو حتى اثنين مواسم.

وعلى العموم ، ومنتجات الفراء محبوك تلعب دور edakogo الزخرفية من وجوه وظيفية ، والتي سوف تكون محمية من البرد القارس. إذا كان المنتج من فروع الفراء امتصاص الرائحة النفاذة من العطور والمواد الكيميائية ودخان السجائر ، ويمكنك في المنزل للتعامل مع البخار أو الهواء الساخن على مبعدة.

إذا كنت الرطب فجأة نتاج الفراء محبوك وجافة على الكتفين ، ثم تعامل مع البخار أو الهواء الساخن ، بحيث لا يتم عالقا الزغابات معا.  ابقاء الامور للخروج من هذه المواد يجب أن تكون في نفس الأماكن حيث معاطف الفرو التقليدية أو معطف في مكان دافئ وجاف ، وأكياس قماش مع دوران الهواء كافية.

واليوم ، وكثير منا لديهم مزيج من الكلمات "محبوك الفراء" يعني مع أنماط ممدود والمفصلات. الغزل الفراء الكروشيه متماسكة في معظمها ، والحياكة ، أو باستخدام آلة الحياكة. لا تخلط بين الحجية الغزل الفراء والخيط ، والتي لديها تأثير "الفراء".  حتى الآن ، والتريكو واحدة من أكثر المنتجات شعبية العباءات المنك والفراء ، والرؤوس والبواء الزفاف.

وهذه الأمور تبدو لينة ، شبه انعدام الوزن وأنيقة. إذا كنت تفضل الفراء مع أنماط (الفساتين والسترات والكنزات الصوفية) ، ونتاج محبوك المنك هو الخيار الأمثل.  الفراء محبوك مختلفة من الكلاسيكية ، وعلى وجه الخصوص ، فإن حقيقة أن الشعر الأولى لا يبدو وقتا طويلا ، وفرة من تقنيات الحياكة ويعطي الفرصة لتزيين مجموعة متنوعة من تصاميم المنتج.

يمكن أن يكون عناصر من الفراء الملابس التريكو مجتمعة تماما البالية وليس فقط في فصل الشتاء ولكن في الربيع أو الخريف.  آخر زائد كبيرة من منتجات الفراء محبوك هي أرخص قليلا من الأشياء نفسها قليلا من آلية واحدة. على سبيل المثال ، سيكون سترة لطيفة أو المعطف المنك محبوك من تكلفة حوالي ثلاثة أو أربع مرات أرخص من معطف فرو المنك التقليدية. في أي حال ، فإن الخيار لك.

الوظائف ذات الصلة :
  1. متماسكة