حول الحياكة

 

الحديث التريكو المايوه متنوعة

إذا لم يكن ذلك منذ زمن طويل الكثير من الفتيات ملابس السباحة شعرت محبوك غير عملي وغير مريح ، ولكن في هذه الأيام البعض منا قد اشتريت بالفعل قيمة هذا الشيء القليل. وهي محقة في ذلك! التريكو ملابس موضة عام 2011.  اليوم ، واختيار ملابس السباحة ضخم بكل بساطة. ملابس السباحة المغلقة ، ثونغ سراويل السباحة مع نموذج trikini -- المشتري الحديث ليس مفاجأة.  الموضة تتغير باستمرار.

وحتى هذا التاريخ ، والمصممين بهدف -- التأكيد على الفردية في الاسلوب ، وأصالته. ملابس السباحة الكروشيه هو أفضل يلبي هذه المتطلبات. حديث  المايوه محبوك متنوعة بحيث كل فتاة ان تلتقط من المايوه ، والتي قالت انها سوف ننظر فقط رائعتين.   يمكن أن تكون ملابس السباحة الارتباط نفسي ثم على الشاطئ ، فإنك لن تكون متساوية.

في معظم الأحيان غير المترابط ، فإنه من القطن مع elastane وأضاف (عندما المايوه يناسب تماما في الشكل).  أزياء للملابس التريكو ليس اتجاها جديدا. 10-20 سنة مضت ، وضعت بعض السيدات بالفعل الانتباه إليها ، ولكن نظرا لعدم وجود مواد ذات جودة مناسبة  لم يتم تلقي ملابس التريكو ثم بشعبية خاصة.  العديد من الفتيات تنغمس في شراء ملابس السباحة محبوك لمجرد أنه أبقى الجافة.

كل هذا يتوقف على الغزل.  في الواقع ، انها تجف لفترة أطول قليلا من ملابس السباحة من الأنسجة. ولكن يمكنك تغيير الملابس أو ملابس السباحة أخرى أطول قليلا الانتظار. فمن غير المرجح أنك سوف يجلب الكثير من الإزعاج.

لا بد لي من القول ان التجفيف أسرع من المايوه اللزجة.  يميل البعض إلى الاعتقاد بأن في ملابس السباحة محبوك الساخنة.  إذا كان متصلا المايوه من الغزول القطنية ، ثم سيكون أكثر راحة من النسيج الصناعي مثل السباحة.  ما النماذج من المصممين ملابس التريكو التي تقدم لنا في عام 2011؟

كما هو الحال في السنوات السابقة ، ونماذج منفصلة المايوه الكروشيه شعبية جدا ، والتي هي غاية شريفة وعادلة قليلا تغطية الأجزاء الخاصة.  في أحيان كثيرة "مغلقة" عناصر ملابس السباحة مثل الدانتيل ، وزخارف نباتية ، والحلي المختلفة و "الشبكة" وهي تبدو في شكلها الأصلي جدا التريكو. يمكن أن يكون من الأنماط العصرية البازلاء المتميزة والأشكال الهندسية المختلفة.

ثوب السباحة الأسود والأبيض والأزرق والرمادي والوردي والأصفر.  ماذا اخترت اللون ، المايوه محبوك ستبدو رائعة جدا ومثير.  محبوك ثونغ سراويل السباحة مع وملابس السباحة trikini وملابس السباحة مع كبار مغلقة والسراويل القصيرة للحرارة ، أو أعلى مغلقة ، ونماذج المغلقة ، والتي هي على درجة من الانفتاح أو فقط لا تتنازل  هذا هو تسليط الضوء على بيكيني ملابس السباحة من التريكو.

لا الأنسجة لا يمكن مقارنتها مع صريحة متماسكة أنماط. الحديث المترابط المايوه محبوك المايوه متنوعةالكثير من مجال للخيال ، والتي من الصعب تنفيذها في نسيج متشابك ، يجد بسهولة التعبير في نسيج محبوك.  أزياء الاتجاه محبوك المايوه البيكيني دون قيود والأشرطة. كثيرا ما تستخدم لتزيين المصممين على هامش روائع. حاليا ، العديد من الشركات على استعداد لتقديم الخدمات في الحياكة مصنوعة خصيصا المايوه.

إذا كان لديك تقنية الحياكة ، وليس من الصعب أن تجعل ثوب السباحة بمفردهم. يمكنك أن تختار النموذج الذي تعتقد أنه النموذج المثالي للأعلى وأسفل.  جمال من المايوه محبوك أيضا في حقيقة أنه يمكنك بمساعدة بعض الأجزاء ، وضبط بصريا شكله.

على سبيل المثال ، أو الأقمشة thingies المألوف على صد وسراويل داخلية ويمكن إضافة الصوت ، الديكور مشرق ، مثل ترتيب الزهور والفراشات يصرف الانتباه عن المناطق "مشكلة".  الحياكة المخرم ملابس السباحة يمكن أن التجربة أيضا مع التفاصيل.  وهكذا ، على سبيل المثال ، تبدو ملابس السباحة رائعة متماسكة مع ضيق مخيط على الراين الترتر أو عليه. هذا النهج لم يكمل سوى ملابس السباحة الخاصة بك ، ولكن أيضا التقسيم السليم للسطر.

هذا النمط الذي تختاره ، كما يعتمد فقط على الخيال الخاص بك. المخرم متماسكة ، البازلاء الخضراء ، "الشبكة" -- اختر ما تشاء!   ارتداء متماسكة ملابس السباحة والمرأة الوحيدة ، واثقين في irresistibility الخمسين.  وهذا النوع من الاشياء في غرفة خلع الملابس تتطلب شجاعة معينة.

إذا كنت صاحب رائعة الثديين ، والخصر النحيف وجميل الساقين ، لماذا لا تباهي أمام الآخرين الكمال من أشكاله ، وخصوصا  ملابس السباحة وذلك يتطلب انفتاح معينة.