حول الحياكة

 

محبوك موسم السباحة

الاتجاهات الحديثة لهذا العام ، مما يؤدي إلى ما يظهر في موسم أزياء الشاطئ محبوك المايوه. المايوه الخاصة أو شبه شفافة ، البيكينيات أو هيئة ، أدلى ربط أو إبر الحياكة ، وسوف تكون شعبية من أي وقت مضى. جميلة جدا والمؤنث قطعة من الملابس الصيفية والشاطئ. في موقعنا ستجد مجموعة متنوعة من النماذج المصنوعة يدويا المايوه الدانتيل أو لزجة سميكة.

الحرفيين لدينا يمكن أن افتعال متماسكة ملابس السباحة المخصص للالرقم الخاص بك ، وإذا لم تكن قادرة على التقاط من موقعنا ، لا لأمر خاص على أساس الاحتياجات الخاصة بك أو كنت على النموذج المقترح. تجدر الإشارة إلى بعض مزايا التريكو ملابس السباحة المصنوعة من المواد الطبيعية أكثر من الاصطناعية التقليدية. ملابس السباحة الموسم الكروشيهالأول في ثوب السباحة ليست ساخنة جدا ، وهو أكثر لطيفا للجسم ولا يسبب الحساسية.

ويمكن أيضا الثاني ، والجزء العلوي من المايوه محبوك استخدامها بوصفها أعلى مغر.     كذلك ، بالطبع ، أكثر عصرية وحار ، وجذب نظرات الإعجاب باستمرار من حوله ، واللباس لحزب شاطئ البحر أو برك فقط لا العثور عليه. ولعل السلبية الوحيدة هي أن لا يجف بسرعة ، ولكن يمكن حل هذه المشكلة في حد ذاته ، إذا كان هدفك هو عدم الاستحمام المتكرر وحمامات الشمس والشاطئ يمزح. إذا كنت ترغب في ترك انطباع على الشاطئ ، واللجوء والتشديد على كرامة أرقامه ، المايوه محبوك هو بالضبط ما تحتاجه.