حول الحياكة

 

البلوزات التريكو للأطفال

ملابس للطفل يعني أكثر بكثير مما يبدو في بعض الأحيان. في الماضي البعيد لم يقم المعايير التي بموجبها الحجة الرئيسية لاختيار  بقي السترات للأطفال حصرا التطبيق العملي لها.  في الواقع ، إذا كنت تريد نمت طفلك ليس فقط صحية ، ولكن حاسمة أيضا ، شخصية واثقة ، والملابس العصرية وعنصرا هاما من عناصر تكوينه كفرد.

وعلاوة على ذلك ، ينبغي للمرء أن يبدأ قبل وقت طويل من بدء الطفل على المشي ، وبمعنى ما ، محبوك سترة طفل عادي يمكن أن تعطي صاحبها أكثر من قراءة الجدة مع قصة خرافية الوعظ الحكاية.  لذا ، دعونا نتحدث عن البلوزات للأطفال.

أعلاه  طفل البلوزات الكروشيه والكلاسيكية ، لأنها هي من هذا القبيل مرة واحدة ولدت من دواعي سروري اليوم أمهات الشباب خاصة بهم ، وذلك لأن مخازن للحصول على شيء مشرق وأنيقة كان من المستحيل تقريبا.  وكان زواج اليوم قليل الحظ ، البلوزات التريكو للأطفال جعل آلات ذكية ، مع خيارات عديدة لدرجة أن بعض المنتجات قد يكمن أيضا المطالبة التفرد.

هذه ليست وسيلة للتحايل ، وهذا هو الواقع.  دعونا نكون صادقين ، لذلك كان حقا فريدة من نوعها السترات المصنوعة يدويا طفل كروشيه بضعة عقود مضت؟  بعد أخذ التخفيضات الأولي من نشر المجلات التداول بملايين ، ويمكن قول الشيء نفسه عن الأرقام ، والشيء الوحيد المختلف حقا متماسكة الطفل البلوزات -- مهارة أنفسهم الأمهات والجدات

الحالية جيرسي أطفال من نفس النوعية -- هو الكمال. لكن مجموعة متنوعة من الأساليب ، الألوان ، والقوام ، وتستخدم الخيارات الغزل يبدو بلا حدود.  هذا ، بالمناسبة ، هو معروف جيدا لأولئك الذين يشترون البلوزات الطفل جملة وقضاء ساعات دراسة الكتالوجات ، مع العلم في نفس الوقت -- كل شراء مستحيلا.

الرجاء ملاحظة أننا لا نتحدث هنا فقط عن الستر عن الأطفال في سن مبكرة جدا ، ومعظمها لا يمكن الحديث فحسب ، بل أيضا المشي.  محاولة ارتداء قبيحة ، وتلاشت ملامح  قمم للشباب الموضة الفتيات : الدموع والأهواء ومضمونة.  المشكلة الآن معكوس : محاولة إزالة من دون اقناع الطفل سترة الأطفال مشرقة وأنيقة ومريحة للفتيات.

جرب مرة واحدة فقط للقيام على حد سواء ، ثم ندرك أنه حتى في سن 1-2 سنوات الطفل يفهم ما هو ملابس على الموضة.  بالمناسبة ، والسترات للأطفال المذكورة أعلاه وبائعي الجملة يدركون جيدا هذه الفروق ، ولماذا اختيارية مع أقصى قدر من الرعاية. ومع ذلك ، من أجل الموضوعية ، على سبيل المثال ، أن بعض الحلول التقليدية هي دائما في الأزياء.

على سبيل المثال ، لم يخرج من أزياء  الأطفال الرغلا ن معطف سترة. بلوزات بلوزات للأطفال الحياكةوإلا ، يمكن أن يكون هناك -- لأول مرة وقد اقترح هذا الخفض الأكمام الإنجليزية رب هذا الاسم ، الذي أثناء الحرب اصيب بجروح بالغة ونرغب فإن الأكمام المعطف الذي لم يصب الجرح.  معدل نفسك مزيج من أعلاه مع الشعار الرئيسي "ليمبوبو" اللباس "بلا دموع" ، ويقرر ماذا الطفل سترة الرغلا ن معطف ذلك في الطلب اليوم وتجار الجملة ، والأطفال الآباء.

والثاني هو بطل سترة الأطفال الشعبية مع غطاء محرك السيارة. وهذا ليس مستغربا -- الاطفال الذين ليس لديهم حتى تجربة غنية في الحياة -- من البراغماتيين الولادة. طعم مرة واحدة وأنهم يدركون على الفور أن الطفل مع سترة دروع تماما غطاء لهم من الرياح ، والأهم من ذلك ، وهذا هو المهم جدا أيضا -- لأنها جميلة جدا!

الوظائف ذات الصلة :
  1. تريكو