حول الحياكة

 

محبوك الفساتين

بلا لباس لا يجلس على الرقم بوصفه  محبوك اللباس. لم يخرج من الموضة ، هو تمحيص في أي أزياء ، ومصمم أزياء في كل. أزياء الموسم الجديد يجلب مختلفة novshevstva قطع الثياب ، واللباس تعقيد التفاصيل التي بلا أكمام جيوب ضخمة مضيفا.

مهما متقلب أزياء ، جيرسي لم تفقد أهميتها ، والرغبة في شراء الجديد  محبوك اللباس يحضر امرأة عصرية ، بغض النظر عن الموسم ، واسلوب ملابسها.  جميع أنواع الألوان والأطوال ، وقطع والفساتين الأنيقة هي المفضلة للملابس ، إضافة سحر خاص إلى امرأة في مكتب جميلة اللباس ، والترف والتفرد في الذكية  .  فوائد جيرسي لا يمكن إنكاره ، أنه ليس من العملي فقط من حيث الجوارب (استرطابي ، راض بشكل جيد مع هذا المضمون وليس سحقت يكون) ، ولكن أيضا لطيفا جدا للمس ، في طيات ناعمة ثنى بأمان شخصية امرأة ، مما يساعد على إخفاء العيوب وإبراز الجوانب الموضوعية.

صوفية ، أكثر من أي مادة أخرى يمكن أن نؤكد الفردية ، مجرد الجلوس أسفل على الشكل ، والأكثر إثارة للحيرة حول هذا الموضوع هو أن خفض نفسها في أشكال مختلفة وسوف تبدو مختلفة ، وهذا هو بالتأكيد زائد ، وذلك لأن بعض امرأة تريد ان ترى مثل ثوب المرأة ، وأخرى لها؟  في فصل الشتاء من عام 2011 الفعلية محبوك فساتين. مع نمط منقوشة ، فإنها تبدو غير عادية وأنيقة ، كما أنها دافئة ومريحة للغاية.

حك اللباس -- موضة شتاء 2011-2012. لا نستطيع أن نقول كلمة واحدة عن الفساتين القصيرة. الفتيات اللاتي يرتدين لهم ، وليس شجاعا فحسب ، بل أيضا الشخص المألوف للغاية. اللباس والتريكو تريكوA فستان قصير لم يخرج من الموضة ، كما يمكن استخدامه ليس فقط تعزيز جمال القدمين ، فهو يشكل صورة ظلية يخلق صورة المؤنث ويستطيل بصريا الشكل ، خاصة إذا اخترت حذاء أو صندلا الحق مع الكعب.

إذا وجدت طريقتك ، يمكن أن ينظر إليه في آن واحد ، لذلك لا تخافوا لقياس واختيار ، والنتيجة هي تستحق العناء.  جيدة للتسوق!