حول الحياكة

 

نمط اللباس متماسكة

عندما كان طفلا ، وجهات نظرنا متشابهة بشكل ملحوظ -- إذا كنت تقدم لمجموعة في حديقة لطلاء العروس ، والنتيجة هي تقريبا نسخ الدقيق للأميرات من الخصر قليلا أوسع من الرقبة وتنورة يتصاعد الغيوم. إذا أردنا تكرار التجربة بعد 10-15 سنة من العمر ، ومن المحتمل أن يكون ذلك تمثيل أقوى من الجنس قد تغيرت قليلا ، ولكن كل فتاة تقريبا يمكن أن تعتمد بسهولة  . المخرم قطع الثوب متماسكةبعض العرائس في البحث عن هوية اختيار الملابس الزاهية وغريب الأطوار من مجموعات من المصممين الشباب ، والبعض الآخر اكتشاف سحر خمر ، وفكرة أخرى غير تافهة -- الزفاف محبوك اللباس.

الخياطات من ذوي الخبرة على أن عملية الحياكة لا يأخذ الكثير من الوقت -- مع المهارة والخبرة وحرة ثوب المساء سيكون جاهزا في غضون شهر.  ولكن إذا كان من المناسب فجأة تجد أنها صغيرة الحجم أو كبيرة ، والعروس تريد أن تغير شكل الصدر أو نقش على الأكمام ، ثم خلع الملابس يمكن أن تأخذ نفس المقدار من الوقت.

والفتيات ، الذين يعملون في الحرف اليدوية ، وسوف يرغبون في ربط لباس بلدي. في هذه الحالة ، لحضور لاختيار النماذج وشراء الغزول وستة أشهر على الأقل قبل الموعد الرسمي ، حتى لا يسخر في سباق ضد الزمن ، واللباس على عجل dovyazyvaya الليالي الطوال.  إذا كانت كلمة "الحياكة" يسبب جمعيتكم مع جوارب الصوف ، ثم ننظر فقط للحصول على الماجستير من ذوي الخبرة والمسؤولية.

وأفضل شيء للبحث عن غير موجود على لوحات الرسائل على الشبكة ، واحدة من العديد من المحافل knitters ، وتنتشر العديد منها عينات من عملهم. وحتى لو كنت أحب ، هو أنها آمنة وتسأل اولا رابط لك شيئا قليلا ، مثل منديل مع نمط من شأنها أن تزين اللباس.

قطع الثوب متماسكة يمكن أي شيء تقريبا ، والقيد الوحيد -- يجب عدم اختيار ضيقة جدا مع نماذج التنانير ، "أقلام". تبدو متماسكة كبيرة فستان صورة ظلية ، تنورة مستقيمة أو المشتعل ، وخيارات الصيف القصير.

إذا كنت تعتقد أن هذا اللباس سيبدو متواضعا للغاية وبسيط ، مع التركيز على الانتهاء من صد -- أنها يمكن أن تكون أنيقة الورود الكروشيه والرقبة العميقة ، شريط حول ياقة الملابس ، والأشرطة رقيقة والمطرزة مع اللؤلؤ.  في العديد من المجلات المتخصصة والمواقع المتخصصة هي جميلة جدا فستان كروشيه مع غرامة نمط "الدانتيل".

للأسف ، مثل هذا النمط رقيقة واهية لديه الجانب السلبي حزين : ويمتد بسهولة ومشوهة وقبيحة الركود اللباس. لذا ، فمن الأفضل لاختيار فستان صلبة متماسكة مع نمط الكلاسيكي -- حلقات الهواء والحانات. وحتى لا تمتد في غضون ساعات قليلة من عطلة ، ومشاهدة نوعية الغزل -- أفضل مزيج ثبت من القطن والفسكوز.

آخر نصيحة : إذا كنت قد اخترت الحساس مسمار ، ثم يحتفظ به ممددا تحت وزنه أو على مقعد طويل بعد ، يمكن أن تجعل ثوب محبوك "نقطة" -- وهو بسيط جدا فستان من الحرير ورقيقة صلبة النسيج.  لتأكيد التفرد من اللباس والجمال من التريكو ، ينبغي أن تكمل أنيقة لها  . على سبيل المثال ، يمكنك ربط الرباط ، العروس حقيبة يد صغيرة ، وقبعة أو عمامة. لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء وأنيقة تناسب تماما الكروشيه بوليرو.  وإذا كان لا يزال لديك شكوك -- اختيار ثوب محبوك ، مجرد التفكير في ذلك : في كل حلقة انها ستبقي الطاقة دافئة وإيجابية من الأيدي التي خلقها ، ولذلك -- التأكد من تحقيق السعادة لصاحبه.