حول الحياكة

 

محبوك الفساتين أحدث صيحات الموضة

ما هي الملابس اكثر من المألوف؟  لا أحد يجادل في حقيقة أن لباس واحد من الموضوعات خزانة الإلزامي من الجنس عادلة ، وكذلك جزءا لا يتجزأ من الطريقة التي سيدات. من المستغرب ، لأن هذا هو الصحيح. فستان لقرون مكان الشرف في مجموعات من الملايين من النساء وليس الذهاب الى اتخاذ الموقف!

وهذا لن تسمح لأي مصممي الأزياء أو البنات أنفسهم ، والتي تحت أي ظرف من الظروف لن تغير الملابس عن أي شيء آخر.  بالإضافة إلى ذلك ، بعض الأنشطة في رمز لباسهم هو المقصود هو هذه المادة من الملابس.  في كل موسم -- بطريقة جديدة ، واتجاهات جديدة وأفكار جديدة لمصممي الأزياء الموهوبين الذين يريدون جعل لباس أكثر جاذبية وأنيقة وخالية من العيوب.

جهودهم لم تذهب سدى ، وجمع كل مجموعة من النماذج الأصلية ، بعد أن ينزلق الى اتجاهات جديدة وأفكار وتصميم غير عادي.  في الموسم الجديد من المصممين البارزين من جديد على تشكيلة ضخمة من فساتين المحكمة النسائية التي ستكون عصرية وحديثة.   بين الاتجاه العلوي تماوج الأقمشة الشفافة الشيفون الخفيف والشكل الصحيح هندسيا.

هذا هو في الواقع من الموسم الماضي ، ولكن ، كما يحدث دائما ، وليس نزوة دون اضافات لخفض ، والزينة والأناقة.  الثياب الفاخرة مع التنانير الطبقات والكشكشة من أنسجة عدة ألوان الكلاسيكي (أحمر ، أزرق ، أبيض ، أسود) ، أو شكل غير المتكافئة من التنانير -- كل هذا يبدو غير متوقعة تماما بالنسبة للاتجاه السابق. فجأة ، وبطريقة جيدة.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه التناقضات تعطي مجالا واسعا للخيال ، والتجربة مع ملحقاتها.  لسنوات عديدة سمة إلزامية من كبار المصممين من مجموعات الأزياء وجهة مفضلة للنمط الرجعية وخمر  مع حافة الحديثة.  ويتجلى هذا في عودة طال انتظارها من العباءات 30S مذهلة من القرن العشرين على الموضة هذا الموسم.

تنانير قطع الشمس اندلع مغلقة ضيقة ، مشددة في الوقت الذي مشد ، تحت الركبة ، وأعلى مع ذوي الياقات البيضاء الصغيرة ، وحزام عريض ، وسمات متعددة الطبقات ودبوس متابعة -- وهذا النمط من اللباس كانت دائما ولا تزال نموذجا مثاليا للأنوثة وسهلة التدلل.  في الحديث عن السنة اتجاهات الموضة ، يجب علينا أن لا تصل دائما الى التاريخ ، والأسود.

للحصول على مجموعة متنوعة من الآراء التي فقدت بعض الشهرة في الموسم الماضي ، ولكن الآن لا غنى عنه في أي مجموعة ذات مغزى.  عاد السوداء في انتصار ، وعاد لسبب! الآن يستخدم بنشاط في الزخرفة اللباس المناسب : الدانتيل ، الدانتيل ، البواء الفراء ، أحجار الراين ، والريش الأسود وأصبحت شيئا من هذا الاتجاه.  ماذا أنماط من أثواب تكون الأكثر صلة لهذا الموسم؟

وبالطبع ، فإن الكلاسيكية ، وصالحة لكل زمان وشعبية من أي وقت مضى!  على سبيل المثال ، قصير الجسم والمعانقة اللباس -- انها نمط الصيف الأكثر شعبية.  ليس فقط لديه القدرة على التأكيد على شخصية عظيمة ، ولكن أيضا باعتباره المثل الأعلى ارتداء اليومي وعطلة نهاية الأسبوع. بسبب إغراء لها ، ومع ذلك ، يمكن لهذا النمط في بعض الأحيان تبدو صعبة للغاية.

للتأكد من الصور الخاصة بك لا تصبح مبتذلة ، وإيلاء الاهتمام الكامل لالملحقات التي تطابق الزي الخاص. المجوهرات لطيف ، وأسلوب ضبط النفس الرؤوس ،والأوشحة والأحذية الأنيقة -- كل استعداد للمساعدة في تشكيل الزي الرائعة.  فستان طويل تبدو دائما المؤنث ، أنيقة وكذلك الرقم يخفي العيوب.  تركيب النموذج ، وعلى النقيض من ذلك ، سوف يساعد في تسليط الأضواء مزاياه.

فساتين الحرة عادة مصنوعة من أقمشة رقيقة ، المتدفقة أو القطن ومناسبة لأي شكل. فهي تختلق قطع حرة تماما انتفاخ البطن ، في حين تؤكد ارتفاع الخصر والصدر الكبير. فساتين وبلوزات يو اكثر من المألوفوهناك سمة مميزة لنماذج كثيرة -- هي محددة زخارف نباتية زاهية. الخيار قطع المغطي يبدو أفضل في أداء جيرسي رقيقة أو ليكرا.

فساتين بدون المصممون الخصر محددة بوضوح المشورة لاستكمال الأحزمة واسعة ، والأحزمة.  عن سقوط طويلة مناسبة تماما متماسكة أو محبوك اللباس ، والتي تكتسب أهميتها أيضا.  اللباس شيرت -- واحدة من أكثر الخيارات ذات الصلة. يبدو حقا مثل قميص طويل يمكن أن يكون حرا بما فيه الكفاية أو ضيقة.

هذا النموذج تبدو أنثوية جدا ومثير مع حزام عريض أو رباط. في بعض الأحيان يتم تركيب هذه مخيط الثياب. وهناك قطع نموذجية ، زرر عبر طول وجيوب التصحيح على صدره -- وهذه التفاصيل مهمة لشيرت اللباس.  لفساتين الصيف ، والقمصان ، وتستخدم عادة من القطن والحرير والساتان الأقمشة.

عروض الأزياء وخاصة مهمة في نمط رحلات السفاري : عدد كبير من جيوب ، والأحزمة ، والأشرطة ونصف الحزام.  فستان الفرقة تكتسب شعبية أكثر وأكثر على مدى العامين الماضيين.  انهم هم من الفتيات الكمال مع متوسط ​​حجم الثديين والكتفين رشيقة. ومن هذه الأجزاء من هذا الرقم هو لباس تؤكد وتشدد.

فستان الشمس -- وهو النموذج الذي يتميز اندلع تنورة قطع من الثياب الخصر. لأن هذا هو تطور تنورة الخصبة والمدهش في مهب الريح. غالبا ما يكون لباس التنانير في أسلوب المتابعة دبوس. هذا النمط من أثواب المرأة ليست عصرية فحسب ، بل على حساب العليا تؤكد جنسيا المغطي الصدر.

زيادة الوزن منفوش تنورة الوركين الجلود.  وبالاقتران مع حزام عريض على الخصر ، وهذا اللباس يجعل خفض ظلية أكثر رشاقة.  أرجوحة هو ثوب أنيق جدا ، وتنوعا ، والكمال الحديثة للنساء من جميع الأعمار. فتاة تنظر له بأمان ، وامرأة بالغة -- فخم وكريمة.  لتحقيق التوازن في صورة ظلية ، واختيار نموذج من الفساتين القصيرة ، المعينات المنحرفه. طيات الستائر إضافية وتعزيز تأثير بهاء.

أيضا ، والمصممون النصح لاختيار فستان مع قارب المعالم.  كما يمكن أن يرى ، ويمكن ضمن هذه مجموعة متنوعة من نماذج وأنماط اللباس تجد خيارا مناسبا لكل من الجنس عادلة. الشيء الرئيسي --  تتفق على طريقتهم الخاصة ، تعتمد على ذوقك الفردية ورفض الصور النمطية  !