حول الحياكة

 

محبوك اللباس في الحياة اليومية

في ثوب الحياة!  كنت أحب أن تبرز ويفضلون البقاء المؤنث في كل مكان ، لا يهم أين أنت ذاهب؟  ثم اللباس -- انها على الاطلاق "الخاص" ملابس كل يوم. يستطيع أحد أن يقول أنه هو الموضوع الأكثر أنثوية وجذابة من الملابس للنساء؟

وهذا ما تؤكده ليس فقط الملايين من الجنس عادلة ، ولكن على نفس العدد من الرجال الذين هم حرفيا في شكل فتاة mleyut في ثوب.  قصيرة أو طويلة ، واللباس فتح أو متواضعة في أفضل طريقة لتأطير شخصية سيدة الساحرة ، إضافة إلى صورة من الأناقة والغموض. إذا اللباس الخاص بك هو الكمال ، وهذا اللباس تجعلك ملكة!

اللباس في الحياة اليومية -- هو الأساس وصورة الأعمال ، وأفضل إخراج الزي. محب لهذا النوع من الملابس هو دائما في دائرة الضوء. ومع ذلك ، على أن يدفع للشخص ينظر حوله وسبب الإعجاب ، وليس بالضرورة اختيار اللباس صريح ، وعارضة الازياء يوفر خيارات عديدة لهذا الزي ، والتي هي جميلة منخفضة مفتاح تصميم وneprinuzhden.  فستان عارضة -- وهذا مفهوم واسع جدا.

وبالنسبة للبعض بل هو نوع من تناسب منصبه ، ولكن لمجرد شخص يحب الملابس عن كل يوم. لذلك ، نماذج من هذا اللباس الأكثر اليومية كثيرا جدا ، وبالتالي ، يمكن للمرء بسهولة اختيار ما تحتاجه وحق لكم.  في الوقت الراهن هناك أساليب عدة من الحياة اليومية في اللباس الأكثر إلحاحا. اللباس مربع -- الأكثر شعبية منهم.

ويتميز بخفض المباشر ، وتناسبها في الورك والنسخة الكلاسيكية لا يملك ذوي الياقات والأكمام.  كان هناك مثل هذا اللباس في 20 سنة من القرن العشرين.  اللباس ثوب -- لا يوجد نموذج وأقل شعبية ، وبشكل أكثر تحديدا ، واحدة من أكثر تنوعا.  هذا اللباس تسمر في الجبهة مع أزرار أو سستة ومشبك ، ويمتد من أعلى إلى أسفل. في كثير من الأحيان ، وهذا اللباس وحزام من نفس المادة ، وبالتالي حصلت على اسمها.

مصنوعة من النماذج الأكثر شعبية في نمط رحلات السفاري في ألوان من الكاكي والرمال الملونة ، ونصف وحزام الكتف ، فضلا عن ذوي الياقات البيضاء تتحول إلى أسفل.  وقريب من معطف اللباس -- قميص اللباس.  بحرية تامة في الجزء العلوي ، وهو فستان العناق في الشكل في الأسفل. غالبا ما يتم تثبيتها أيضا على الأزرار.

الحزام سيكون إضافة كبيرة لهذا اللباس. فستان مع الخصر مرتفعة أو منخفضة -- خيار كبير لإخفاء بعض عيوب الشكل. هكذا ، والنساء ، كامل الجسم ، تناسب حرة عالية مخصر ثوب من شأنها أن تخفي عن أعين المتطفلين nonideal الخصر. فستان مع حزام قللت إبراز جميل الساقين.

اللباس وقطع طريق الخصر هو أيضا خيارا الكلاسيكية عن كل يوم. هذا الزي هو مثل مزيج من البلوزات والتنانير ، كما يتم إجراء أجزائه العلوية والسفلية من مواد مختلفة. حك اللباس في ثياب عاديةونظرا لخطورة هذا اللباس هو الكمال لسيدة الأعمال ، ومطابقة تماما لقواعد الزي منصبه.  نمط آخر -- وهذا اللباس ، وجعل في اسلوب رومانسي ، مع تنورة والأكمام ، ومصابيح أحد

الزخرفة نموذجية لهذا اللباس -- انها الكشكشة ، الرتوش والطيات.  غالبا ما تتم مطوي التنانير. اللباس مثالية لعطلة نهاية الاسبوع استكشاف المدينة وخارجها.  يجب ان تدفع للسيدة مقال صغيرة أنيقة من الملابس من المصمم الأنثى الأكثر شهرة في العالم -- كوكو شانيل.

ووفقا لالمصممون الأزياء والمصممين في خزانة كل امرأة يجب أن تكون عليه -- اللباس الأسود الصغير!  ولكن كيف ينبغي أن يكون؟ بادئ ذي بدء دعونا تحديد أن هذا اللون من اللباس الأنيق وسوف يكون أسود. وفقا لقواعد آداب وشرائع الكلاسيكية للآنسة شانيل ، يجب أن تشمل بالضرورة الركبتين ، ولكن في الوقت نفسه لن يمضي وقت طويل قبل ممارسة الجنس.

التصميم هو ضبط النفس والاقتضاب ، لا ينبغي أن تكون العناصر الزخرفية موجودة : الأزرار ، ودبابيس ، والتطريز ، والمشارب ، والراين وقطع الغيار الأخرى. وينبغي أن يكون الثوب سمة شكل العظام قطع.  إذا كانت الأكمام قصيرة من اللباس ، يجب أن تغطي الكتفين ، وإذا كان طويلا ، ثم أنها ينبغي أن تكون ضيقة ومحاصرة بإحكام اليد.  نقطة أخرى مهمة : يجب أن يتم اختيار اللباس الأسود الصغير السوداء بدلا من الجوارب الشفافة.

ما هو معنى هذا الشرط؟ انها بسيطة : أن الجوارب هي إضافة إلى سرية حار جدا كذلك. ودعونا لا أحد يراها ، ولكن هذا هو مجرد وسيتم الغواية الخاص غامضة.  لوحات من هذا القبيل يجب أن تكون كلاسيكية سوداء مضخات الكعب مع أصابع مدببة.

يجب علينا القيام به أيضا ، والحد الأدنى من المجوهرات. الحد من عقد من اللؤلؤ الأنيق أو قلادة ، والأقراط ، ودبابيس إكمال تبدو أنيقة. جنبا إلى جنب لالتقاط حقيبة صغيرة أو القابض على سلسلة او من دونه.  يجدر التأكيد على أن  تصميم اللباس كل يوم هو الحد الأدنى من ضبط النفس والاقتضاب.

وهي مصممة لتزيين بمهارة عشيقة وتحويلها ، وعدم الانخراط في الاهتمام بالتفاصيل ، والديكور ، وقطع غير عادية. إنشاء الموضة الخاصة بك ، وتجارب على الصور اليومية وتبقى خفية!