حول الحياكة

 

محبوك الفتيات الثياب

ملابس للأطفال بوصفها فئة منفصلة للأزياء ظهر مؤخرا نسبيا -- إلا في القرن الثامن عشر. وحتى ذلك الحين انها لا تختلف كثيرا عن أزياء الكبار ، كما هو اليوم. في ذلك الوقت ، وقالت انها بدأت لتوها في اتخاذ الخطوات الأولى من تطورها ، وتشكيل.  من زمن سحيق ، واختلفت الملابس للأطفال والبالغين فقط في الحجم.

حفظ صورة XV - السادس عشر قرنا ، حيث يتم عرض الصبية الصغار والفتيات 2-15 سنوات في الثياب الثقيلة وقمصان ، والديباج مطرزة وعباءات الذهب والقبعات الكبيرة ، والفتيات -- حتى مع تسريحات الشعر عالية من الأزياء. أن أقول إن الأطفال كانوا على الأقل غير مريح لارتداء الملابس -- فهو لا يقول أي شيء!

واليوم ، والعلماء قد أظهرت أن يتكون الهيكل العظمي للأطفال في النهاية سوى 7 سنوات ، وفي العصور الوسطى وعصر النهضة للفتيات في الفترة من 3 سنوات من "ربط" في الكورسيهات الضيقة.  وتذكر الشعر المستعار؟ فإنه يحصل حتى أسوأ ، لذلك أنت حر لتقييم النتائج والعواقب المترتبة على مثل هذه الأزياء.  فقط في نهاية القرن الثامن عشر الأوروبي الفتيات تخلص من القرينول قماش قطني ، والصبيان -- من زي مشددة ، والاستعاضة عنها على الخطوط الشاش فساتين, السراويل والسترات.

ملابس وأصبحت أكثر حرية وأسهل ، وأنها أعطت دفعة جديدة لتطوير صناعة الموضة -- أزياء للأطفال!  لكن هذا التغيير لا تنتهي هناك. قبل عام 1890 توقفت أخيرا الفتيات ارتداء الأحذية ذات الكعب والقبعات عريضة الحواف (ذهبية تان صلت للتو الى الموضة). أيضا ، هناك بلباس البحر وملابس خاصة للأطفال.

أيضا ، في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، بدأت تزدهر الصناعات الخفيفة ، ولا سيما في مجال أزياء الأطفال.  خلال هذه الفترة ، كانت هناك محلات متخصصة في الملابس حتى الموضة الشباب. وجاء في وقت لاحق أزياء للفتيان والفتيات على المنصة! وكان أول طفل جين لانفان المصمم.

أولا ، أنها بخياطة الملابس لصغيرتها الأصلي ، ومن ثم تحولت إلى هواية شيء مهم جدا في حياتي التي تطورت من عام إلى آخر.  في 1920s ، أصبحت الملابس للفتيات أكثر حرية وتوقفت تماما لتقييد حركة الطفل.  بعد كل شيء ، وأصبح من المألوف ، "الولايات المتحدة "اللباس -- فستان-شبه منحرف القدم مع اثنين من الشقوق في اليدين.

وبعد الحرب العالمية الثانية في أزياء للفتيات كان هناك ثورة حقيقية ، لأنه عندما ارتدى سروالا السيدات الشابات لأول مرة. وبالتالي فإن كفاح المرأة من أجل المساواة بين الجنسين والأطفال المتضررين الموضة. وأنه ، بصراحة ، رائعا!  حتى الآن ، يمكن وصف ملابس للأطفال على النحو التالي : "لكل الطعم واللون..." بعد كل شيء ، ومخازن ومجموعة متنوعة من الموديلات والألوان والأساليب ، وملابس الأطفال لجميع المناسبات.

وهذا شيء طيب.  بعد كل شيء ، يمكنك ان تختار بالضبط ما في النفس والأهل والأطفال!

الوظائف ذات الصلة :
  1. حلقة
  2. بلوزات يأخذ