حول الحياكة

 

محبوك اللباس اللباس مذهلة

اكبر نجوم العباءات -- الفكر جريئة أو الفاحشة؟  نجوم الحب لا يلمع فقط ، ولكن لصدمة للجمهور. بعد تأثير صدمة على تقييمات ذات الطابع العام. لذلك ، تظهر بعض الخيال فوارة والشجاعة ، وبعض لم يدخل في صدمة أو الملابس باهظة علني.  لست متأكدا ما لارتداء لطرف أن يذبح كل صريح؟

وهنا نقدم أمثلة من الإصدارات الأكثر إثارة للإعجاب وتنسى من اللباس "نجمة".  1. وينبغي أن الجزية بين الأول من الاحترام والاعجاب إعطاء تضاهى مارلين مونرو ، التي الذوق والإحساس النمط يمكن أن يسمى أحد المضربين الأكثر خطورة في القرن الماضي.

وعند التفكير في كل ما زالت تتذكر مونرو الشهير لها  فستان أبيض مع خط العنق عميقة وتنورة مطوي ، والذي نجم ظهر في مشهد من فيلم "سبع سنوات من الرغبة" في عام 1955.  2. مغنية ، الذي في وقت مبكر من حياته العملية سارت في خطى مونرو ، لا تستحق أقل من الاهتمام لأنها -- مادونا جدا.

سنجر ، والمراوح ونقاد الموضة صدمة طوال حياته المهنية الطويلة ، والشيخوخة على مر السنين ، الأصلي ومعبرة في كل صورها ، ولكن تذكرت أن معظم المشاهدين  اللباس ، والتي جعلت لبول غوتييه جان مادونا.  وقد اجتذب اللباس غير عادية مع فناجين في صد هرمية الشكل اهتماما كبيرا في مجرى عام 1990 ولا يزال مثالا للأسلوب مشرق وغير عادية.

3. جميع التصنيفات ليست مجرد لباس عصرية مميزة بجعة ، والتي ظهرت المغنية بيورك في حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2001.  وكان اللباس مذهلة من مصمم المرجان Pejoski بجعة ، اجنحته تخيم على جثة المغني وملزما لها الرقبة له. لا يمكنك القول ان ردود الفعل على فستان تم المثيرة للجدل للغاية ، لكنها لا تزال تعطي لنا أمثلة عن كيفية واحدة من افظع الملابس.

4. جنيفر لوبيز -- جمال لاتيني واحد من المطربين البوب ​​الاكثر شعبية هي أيضا قادرة على إظهار نفسه وأعصابه الساخنة. أفضل للجميع أنها نجحت خلال حفل توزيع جوائز جرامي في عام 2000.  بعد انتصار الجمهور لفترة طويلة مناقشة مذهلة ، شفافة فستان مع يطبع غريبة ومتطرفة عنق روبرتو كافالي (روبرتو كافالي) ، نعمة مغنية في تلك الليلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الزي تبدو كبيرة على مغنية البوب ​​وأصبحت واحدة من أكثر تنسى.  5. ناهيك ربما كان الشخصية الأكثر جريئة وأصيلة في المشهد المعاصر ، الذي فستان من هذه اللحوم النيئة ، وأصبح ظهور الخيل شائن.  في مثل هذا الزي بدا على واحدة من سيدة غاغا الموسيقية الاحتفالات. كما هو متوقع ، والزي تصبح على الفور موضوع الحديث ، ومع ذلك ، تستحق كل صورة للمغنية رسمية.

وكما ترون ، لباس فريدة من نوعها ، صحيح تماما ، وحسن الذوق من متجر على شبكة الإنترنت. هذا الثوب ، مثل مائة سنة مضت ، غير قادرة على تزيين جيدا ، مضيفة مع تقديم أفضل من ناحية.  لعل الأمثلة الواردة أعلاه ، يكون لديك دليل ، ولكن ذوقه الخاص ، ولا شك ، سوف يحقق أي وسيلة أقل نجاحا!

الوظائف ذات الصلة :
  1. القبعات المنسوجة
  2. يو