حول الحياكة

 

لا شيء حتى معطف دافئ التريكو

لا شيء يدفئ يوم خريف بارد أو في صباح ماطر ، ومعطف. أنه يخلق صورة كاملة ، التي أنشأتها النساء ، إضافة لمسة من الأناقة والرقي.  جعلت جميلة المظهر والراحة متماسكة معطف الفعلية للموسم القادم 2011.  تمكين نمط مثيرة للاهتمام والأصالة المعاطف محبوك تصبح عضوا بارزا في مجموعة خريف وشتاء المقدمة من قبل مصممي الأزياء.

بلوزات المعاطف التي تم تضمينها في مجموعة خريف وشتاء الاميركية تريسي ريس المصمم ، تذكير ، لا شيء مثل بالأزرار.  ومعطف من ريس تبدو كبيرة عندما وضعت جنبا إلى جنب مع الحرير دفع, batilonami الكلاسيكية وجوارب طويلة ضيقة. ممثلة في مجموعة من النماذج مصمم معطف الخريف محبوك هو مزيج رائع بين الأناقة والبساطة والسهولة والراحة.

واحد من مصممي الأزياء الشهيرة ، والتي تضم مجموعة المعاطف والتريكو C ارتفاع درجة حرارة الارض لا شيء مثل ثوب معطف محبوكوغابانا دال دولتشي. زينت لهم قدم نماذج لأنماط هندسية (الرنة ، الثلج).  ومع ذلك ، قدمت النموذج الأكثر رومانسية من المعاطف محبوك إلى معطف سونيا ريكيل مصمم الوردي الناعم مع مخطط متموجة.  أي نوع من المعاطف متماسكة لاختيار؟

قدمت مجموعة من المصممين المعاطف محبوك توفر فرصا كبيرة للاختيار.  كما يمكن أن يكون المعطف الأبيض والرمادي.  المعاطف يرتبط بشكل مستقل أو التي تم شراؤها في مخزن  معطف مع ضفائر كبيرة أو وجود بعض نمط العرقية ، وتقصير أو إطالة معطف.  وحتى الآن ، وفقا لالمصممون ، سيتم التريكو الأكثر شعبية معطف في الاسلوب العسكري.

حك معطف هي واحدة من أهم المواد الضرورية والملابس المريحة التي تسمح لك لتسليط الضوء على الفوائد الخاص التفرد والفردانية.

الوظائف ذات الصلة :
  1. يو