حول الحياكة

 

معطف محبوك للسيدة قليلا

الاتجاهات في أزياء الكبار يكون لها تأثير كبير على الأطفال. والمصممين فقط إدارتها ومصممي الأزياء الشهيرة لإنشاء متماسكة معطف لطيفة بالنسبة للفتيات والسيدات أنيقة ، والسيدات الشابات تماوج قدم وساق في الطرق الصغيرة.  وهذا أمر مفهوم : بعض من العمال المهرة الأمهات لا يريدون ليس فقط  ولكن بدا لهم الأميرات قليلا أنيقة ، عصرية وفريدة من نوعها.

وتجدر الإشارة إلى أنه لإنشاء الشيء المألوف ، والمعطف نفسه ، على سبيل المثال ، لا تتبع بدقة توصيات للأزياء ، وهو ما يكفي للقبض على فكرتهم ، ونجاح الحياكة مضمونة.  وهكذا ، لعوب معطف الوردي لفتاة صغيرة بديلا جيدا لمخيط في منتج المصنع. معطف حك لربط السيدات قليلاعالية الجودة الغزول ، جنبا إلى جنب مع نمط الأصلي سيجعل الطفل عشاق الموضة في المنطقة.

هذا سوف يتطلب سوى 200 غراما من مزيج غزل الاكريليك البوليستر الوردي و 200 غرام من "القاعدة" لتنويع المنتج. سوف ثمانية أزرار وربط على نفس العنصر الأخير في قائمة كل ما تحتاجه. مع اعتبار خاص للمعطف الحياكة ، وبالتناوب ثم غزل الاكريليك (4 صفوف) مع "القواعد" (2 سلسلة) ، نحصل على قماش ، والأصلي في الملمس ، والتي لا أخلاقي أي حسود أزياء المرأة.

بالإضافة إلى استخدام خيوط متنوعة ، مصممي الأزياء للأطفال الحب لإنشاء واستكمال الصورة من معطف تبدو صغيرة.  وهكذا ، أخذ على سبيل المثال ، إنشاء واحد من الفنانين الشباب ، سواء أكان ذلك عن صحن طائر أو snowdrops الربيع ، مع برنامج تكييفه والحياكة ، ولكنها تستخدم في معظم الأحيان  التي أصبحت الآن مقبولة تماما.

في المتوسط ​​، للمنتج واحد مثل هذا يأخذ 250 غراما من لون الغزل الرئيسي ، و 30 غراما من خيوط مختلفة الألوان من سمك نفس الرئيسي ، اعتمادا على الصورة المختارة (حوالي 7 درجات). الفكرة هي رائعة ، أليس كذلك؟  وتدرك أنها ليست صعبة للغاية.

المنتجات حسنا ، لا ينسى كبار المصممين وأحادية اللون ، والتي هي خاصة "المحنطة" مرئية خياطة باليد أو وظيفة متقنة من المعدات الخاصة ، والتي تشمل  . يبصقون ، أورانغ ، حلقات متشابكة مختلفة من نفس الحجم ليست أقل من المفيد أن ننظر في معاطف للأطفال ، وأكثر إشراقا من الصور. ويمكن قول الشيء نفسه عن أنماط الجاكار ، والتي مع بساطتها ، تصل دائما الحياكة والقيام على الأقل مريحة.

450 غراما يكفي الذاتي الغزل الملونة لإكمال هذه التحفة الفنية ، وما تكمل به ، ونقول مرة أخرى الخيال نفسه.  يلخص ، يمكننا أن نقول أن الحياكة هو فرصة عظيمة من شأنها أن تجعل طفلك خزانة ملف. أنيقة ، عصرية وتنوعا  فلاديمير الأم Linnik كنت صغيرا ، 2011  . جميع الحقوق محفوظة.  في حالة الاستخدام الكامل أو الجزئي للمواد من موقع ارتباط نشط للمصدر.