حول الحياكة

 

محبوك معطف

لا تحد نفسك على الألوان التقليدية والأشكال والكلاسيكي أنماط. . الديكور ومبتكرة هذا هو ما ينبغي أن نفرق اليدوية الخاص معطف من أقاربه مصمم فيكتوريا Shepeleva تعمل على الكثير من ملابس التريكو.

نموذج لها ميزات استخدام جريئة لقطع الغيار والأجهزة ، ليست سمة لبيع الملابس : هو كل انواع الكشكشة ، الإنتفاضات ، الرتوش ، وأكثر الذين اعتادوا على البلوزات والفساتين الأنيقة ، بدلا من المعاطف والسترات الصوفية.  جميع أنواع الأقمشة تعديل بعض الشيء في معطف هم أكبر من ذلك بكثير ، واستبدال بعض الأحيان ذوي الياقات البيضاء ، الأصفاد وتقليم القاع.

ذات صلة إلى وقال المتحدث, الإنتفاضات والكشكشة ليونة ، لين العريكة ، وقدم هوك ، هم أكثر صرامة ، والحفاظ على الشكل ، الوزن جيدة في الجزء السفلي من نموذج المعطف يلائم بشكل أفضل للشكل ، قماش لا يتشوه أثناء المشي.  بالإضافة إلى الأقمشة غير جيدة لاستخدام الأكمام نفخة : يمكن سحبها معا عدة مرات ، مثل الفساتين القرون الوسطى الأخرى ، أو تكون واسعة في أعلى مع ارتفاع الأصفاد الضيقة.

هذه الأكمام نظرة المؤنث على نحو غير عادي ورومانسية.  فيكتوريا Shepeleva توصي استخدام إكسسوارات الملابس العلوية كبيرة جدا : أزرار كبيرة من مختلف الأشكال ، الابازيم ، خاط العناصر الزخرفية. والشرط الوحيد هو أفضل إذا تم الأجهزة من المواد الطبيعية (الخشب والجلود).

واحدة من أكثر المواد عصرية وعملية وجوز الهند ، وهذه الأزرار والأبازيم هي قوية جدا وخفيفة بشكل لا يصدق ، وهو أمر مهم لأنه حتى أزرار أكبر نسيج متشابك ولن عبء قماش.  معطف آخر موضة قلص مع الاتجاه الفراء طوق ilipalto هزلية لفصل الشتاء ، خريف 2009.

Etomozhet يكون رقيق ثعلب ، ثعلب ilimeh podleoparda ، تبدو كبيرة isogreet vsamuyu برد الشتاء dlyanas chtoochen صحيحا. بلوزات معطف يوفيكتوريا Shepeleva هنا وتوصي بأن تحيد عن شرائع واستخدام جديد من الفرو ، على سبيل المثال ، في القطب الشمالي ذيول الثعلب لخياطة جماعة متطرفة على طول الجزء السفلي من المنتج. يبدو أنيقة بشكل لا يصدق!  الطبقة الغنية الديكور ، شعبية في القرن 19 في وقت مبكر ، يعود إلى الموضة.

الآن يمكن لك بسهولة عباءة مزينة بالورود والشرائط والدانتيل. على سبيل المثال ، نقل مساء الثياب التقليدية بروج الدانتيل المصنوعة يدويا للمعطف ، وإعطاء نموذج راق في الاحترام.  يمكن أن عناصر من الدانتيل بروج تزيين تنحنح أو حياكة النسيج على الرف العلوي ، وجعل الأصفاد ذوي الياقات البيضاء والرباط الكثير من المتغيرات والمدهش أنهم جميعا.

يمكنك أيضا معطف تماما مفتوح العمل ولكن ، بطبيعة الحال ، فإن هذا النموذج لا الدانتيل لأجل ريح الخريف البارد.  بدلا من ذلك ، سيكون هذا بمثابة معطف سترة أنيقة.  موضوع معطفا محبوك إذا كان حجم ومشوهة بشكل مصطنع ، أو وثيقة المناسب وبراقة ، ذات الصلة مثل سقوط أي وقت مضى بعد ذلك.  تقدم العديد من المصممين لمنحه الاستفادة من خندق المعاطف والسترات الجلدية التقليدية.

بلوزات سحر معطف يعطي الكثير ، وخصوصا في تركيبة مع القماش القطني الخفيف وثياب السهرة الحريرية.  وعلاوة على ذلك ، فهي تمتلك ميزة واحدة مهمة جدا على الجلود والقطن وسلع تويد من الملابس الخارجي بحيث يعزل متماسكة كبيرة في الجسم ، الأمر الذي يتطلب في بعض الأحيان لا الملحقات الإضافية ، حتى في درجة حرارة صفر. . محبوك المعاطف هذا الموسم هو ثورة حقيقية في عالم قميص.

من الآن فصاعدا ، ومعطف لا يخفي تحت جمال الصورة ، بل هو تأسيسه. معطف طويل من الحد الأقصى بمادة تظهر نمط الغزل بوهيمية أنيقة نابضة بالحياة : ليونة ، والشجاعة ، والغموض ، اذا كانت الصفات الشخصية الخاصة بك ، ثم أدلى معطف محبوك فقط لأجلك.  جيرسي هو على الارجح أفضل المواد لديمي الملابس للموسم الجديد.

انه امر رائع والملابس الكاجوال ، وأنيق في كثير من الأحيان الخيار الإخراج.  قد بديلا للمعطف أن تكون شعبية في خريف وشتاء موسم 2008/2009 الرأس ، المعطف أو سترة مشرق ، والنموذج الرائع الحرة سترة متماسكة أو التريكو. الشيء الرئيسي الذي كان دافئا ، مريحة وأنيقة دائما.  الصورة : فياتشيسلاف Belous.