حول الحياكة

 

محبوك القبعات

في البداية ، ويأخذ جزءا من الزي العسكري. وعدلت هذه المرأة غطاء الرأس في محاولة لنفسك. يأتون إلينا من أوروبا ، ويأخذ اكتسبت شعبية ببطء. والآن ، يبدو أنه يأخذ أبدا الخروج من الأزياء. انها قبعة أنيقة ومريحة تناسب جميع تقريبا. ارتداء الحجاب والخريف والربيع ، وليس فقط في فصل الشتاء. بعض الناس مثل ارتداء القبعات ، وحتى في الصيف ، وخلق صورة فريدة من نوعها.

هذا الشتاء ، في ذروة شعبيته. علاوة على ذلك ، ما يطلق عليه الاتجاه الرئيسي في عام 2011. هذا الموسم ، حتى الآن ، كبيرها والقبعات الصغيرة. غير محبوك بدقة بالغة الأهمية القبعات. الألوان الرئيسية هي سوداء ورمادية ، ولكن يمكن أيضا أن يكون القبعات ، وغيرها من الألوان. بالإضافة إلى القبعات التريكو يتمكنوا من شراء ليس فقط سوق مركز التسوق ، أو متجر ، ولكن الارتباط نفسه.

وهذه فرصة جيدة لإطلاق العنان لمخيلتهم وخلق شيء من الأشياء من هذا القبيل ، الأصلي. يمكنك ربط حتى القبعات متعددة في مختلف الألوان وأسلوب ، والتي ستكون جنبا إلى جنب مع الجماعات المختلفة. بطبيعة الحال ، فإن هذا يتطلب بعض العمل ولكن ستكون النتيجة تستحق العناء. ميزة أخرى للقبعة هو أنه لا يصلح للنساء من جميع الأعمار.

وربما يكون كذلك في أول الصف ، والسيدات ، والطلاب ، وسيدة الأعمال ، وجدتي. بل سوف بالزي الأكثر تواضعا ، مع استكمال المألوف محبوك قبعة تكون فريدة وأنيقة. في فصل الشتاء ، بالطبع ، من الأفضل البقاء على الصوف. ولكن لتناسب القبعات صيف خيوط أرق. يمكنك تزيين يأخذ الدانتيل ، وشاح أو أزرار.

محيك القبعات التريكو يأخذمحيك القبعات : ماذا عن لبسها؟ ارتداء يأخذ مختلف : الاختباء وراء الأذنين ، على جانب واحد ، في الجزء الخلفي. الشعر لا يمكن إخفاؤها ، ولكن يمكنك إزالة القبعة. القبعات التريكو جيدا مع فستان-سترة ، ومعطف ، سترة وسترة طويلة.

إذا كنت من محبي الاسلوب ، عارضة ، ثم يأخذ منك تناسب تماما. ولكن مع القبعات الرياضية محبوك لا تبدو جيدة. قبعات أنيقة جدا مظهر الصفحات الجميلة وزينت مع الترتر ، أو دبابيس الراين. القبعات في اسلوب رومانسي تبدو جيدة مع شال. هذا يستغرق ويمكن أيضا أن تكون مرتبطة لهجة حقيبتها. تقرر وضع حجم لا يمكن أن كل امرأة. لكن يبدو الأصلي للغاية.

وإذا كان لديك ما يكفي من الوقت والصبر ، ويمكنك ربط عدة ، ومعطف وقبعة. أن تكون خلاقة ، وخلق شيء جديد. بعد كل شيء ، تريكو القبعات ستكون بالتأكيد المألوف لفترة طويلة.