حول الحياكة

 

الرابط لديه

من حجم محيط الرأس 1-2 سم يتم طرح لحساب عدد من الحلقات للبدء.  اعتمادا على ما تريد حجم القلنسوة ، ويحسب على أكبر عدد من الحلقات ، وسيكون من دائرة القلنسوة.  كعبرة حساب اثنين من محيط الدائرة ، ورئيس دائرة. دائرة نصف قطرها يساوي طول محيط المحسوب مقسوما 6.28.  حساب الفرق بين كعبرة من الدوائر الأولى والثانية.

إعادة حساب جميع الأرقام في بوصة من قبل عدد من الحلقات والصفوف.  بشكل عام ، الارتباط يأخذ المتحدث بسيطة جدا (اثنين) ، ولكن هل يمكن ربط.  كنت بحاجة لطلب عدد من الحلقات التي تناسب محيط الرأس. تناسب المقبل المعتادة مرونة الشريط 2-3 سم  ثم كنت بحاجة لتقسيم عدد من الصفوف التي حسبت في وقت سابق عن ثلاثة ، على قدم المساواة ، ويفضل أن أجزاء.

عندما الحياكة الثلث الأول من سلسلة حلقات وينبغي أن يضاف بشكل متساو من الفرق متساوية في الحجم بين القلنسوة دائرة ومحيط الرأس. إضافة حلقة أفضل فقط في الصفوف زوجية ، أو الرابع تقريبا.  الثلث الثاني لشقة متماسكة ، في حين أنها قد تكون أقل قليلا من الصفوف في الجزء الأول.  والثلث الأخير يكون أفضل اللقطات.

لتوصيله إلى تقسيم متماسكة في ستة أجزاء. على سبيل المثال ، إذا حدث ذلك وقال المتحدث للحلقات 90 ، ثم يقسم إلى ستة منهم سيكون لديك لمتماسكة معا حلقة 1 + 2. ، 16 + 17 حلقة ، 31 + 32 حلقة السادسة عشرة ور . الخ. لO1 - 76 و 77.  العدد المطلوب للخرير الماء متماسكة ، وليس طرح حلقة. التالي ، في الصفوف الأمامية متماسكة حلقة الحاجة إلى الترابط جنبا إلى جنب مع تلك التي يتبع لها.

وهذا هو عدد من الحلقات ، والتي تقلصت على نحو ثابت ، في حين يتم خفض العدد الإجمالي للحلقات. تخفيض نصف حلقة ، تبدأ بالانطلاق 12 حلقات ، ثم التاج من القبعة تكون مسطحة.  وقال المتحدث عندما سيكون هناك ما مجموعه ست حلقات ، فإنها تحتاج إلى سحب الموضوع.  إذا كنت تأخذ على إبر الحياكة الدائرية ليست كذلك ، ومع هوك ، فإنه لن يؤدي إلا إلى التماس.

المنتج النهائي ينبغي أن يكون الرطب لتجف وتتحلل. يمكن حافة القبعة ثم تزيين متماسكة بتلات أو المجوهرات.

الوظائف ذات الصلة :