حول الحياكة

 

يأخذ الكروشيه وهذا هو قبعة أنيقة جدا

بلوزات يأخذ -- وهذا هو قبعة متعددة جدا وأنيقة. محبوك قبعة بشكل عام وبشكل خاص ليناسب جميع أنواع تقريبا من الناس. أن هذه هي مختلفة عن بقية أغطية الرأس (مثل قبعة). القبعات تجميل مظهر النساء من جميع الأعمار.

بلوزات يأخذ -- وهو حزب لا غنى عنها لأية الخريف والربيع عرض للأزياء. يجب أن هذا الغطاء تكون موجودة في خزانة كل امرأة عصرية ، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي. الكروشيه يأخذ بسهولة جدا أن تكون جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من الملابس. ليس بالضرورة ، وحتى غير مرغوب فيه من الجمع بين قبعة التريكو مع بدلة أو سترة محبوك.

في هذه الحالة ، مع التركيز على رش محبوك ويختفي.  إذا وضعت عدد قليل من الأشياء محبوك ، ومن ثم ينبغي أن تكون الفرقة متناغم.  بالإضافة إلى الشكل الجمالي للمحبوك يأخذ أهمية عملية كبيرة.  غير محمية بشكل جيد للغاية رأسه من البرد والرياح.

واعتمادا على نوع من الغزل والحياكة والتريكو النوع من اتخاذ ربما كل موسم والإكسسوارات. الموصولة من الصوف السميك 100 ٪ المزدوج صعبة ، ومحبوك يلزم لحماية لكم ليس فقط من البرد ، ولكن يعني البرد و. وأدائه لبعض الغزل الخفيف (التريكو) لزجة "شبكة صيد السمك" سيكون الصيف ضمادة كبيرة.  وغني عن القول ، أن يأخذ يمكن يزين التريكو مع أي من الإكسسوارات.

هذا يمكن أن تكون أنيقة القوس ، والدانتيل ، وبعض الأزرار جولة حصرية ، الخ.  في هذا الصدد ، كل محدودة فقط من خيالك.  ويمكن ارتداء محبوك يأخذ تكون مختلفة. كل هذا يتوقف على رغباتك وأهدافك.

إذا كان لديك شعر طويل جميل ، ثم تأخذ انهم لم يخف. لو كنت لسبب ما تريد اخفاء شعرك ، ثم القبعة متماسكة مع سهولة القيام بذلك. يمكن أن ترتديه يأخذ على أعلى ، وسحب على آذانهم ، جانبيا الحول.  الكروشيه يأخذ أي مناسبة لنوع تقريبا من تحت الملابس.

والاستثناء هو ، ربما ، ملابس السباحة والشاطئ الرياضي. عند دمجها مع الملابس بتكلفة البيريه للفت الانتباه إلى المواد التي يرتبط يأخذ. أيضا ، ليست كل أنواع القبعات الملابس المناسبة تزين بشرائط وغيرها من الملحقات مشرقة وكبيرة الحجم. بلوزات يأخذ قميص الصوف أو مثالية لسترة ، واللباس ، سترة ، معطف ، سترة أو سترة.

وفي هذه الحالة يكون من المناسب لتزيين الدبل ، أو بروش مع أحجار الراين. ولكن لا نسترسل ، حتى تأخذ الدرج الخاص لا تبدو خياطة.  الكروشيه يأخذ مجتمعة تماما مع اسلوب عارضة.  ولكن في تأخذ يجب أن لا تحتوي الزائدة ، أو الأفضل أن تفعل ذلك بدون المجوهرات. بلوزات يأخذ -- وهذا هو قبعة أنيقة جدا يأخذنمط عارضة سوف تبدو أفضل بكثير من لون واحد قبعة بسيطة متماسكة.  الكروشيه يأخذ مثالية للطرفين.

وهذا يستغرق للأحزاب ومادية لتلبية كل ما تبذلونه من تخيلات. يمكنهم ارتداء ما يحلو لك. في الحزب ، والسطوع ، والأصالة والتفرد من المجوهرات الخاص ومن المؤكد أن يكون موضع تقدير من قبل القلنسوة.  هذا يمكن ان يكون الانحناء ضخمة وbuboes والمجوهرات مع الراين كبيرة في الترتر وكميات ودبابيس. تبعا لذلك ، من اجل ان يقام عادة الحزب في غرفة مغلقة ، ويأخذ محبوك لا ينبغي أن يكون دافئا.

يجب أن يكون سهلا كما وتسهيل التهوية من الرأس ، وإلا فإنك سوف زريعة فقط.  حتى الآن ، والمصممين ونحن نقدم مجموعة واسعة متنوعة القبعات. مكانة خاصة بينهم ينتمي الى حجم الهواء والقبعات. مع الحق في الجمع بين الملابس وتبدو مؤثرة جدا وأنيقة.  الرجال عامة عديدة ، ليس فقط لا تتردد في ارتداء القبعة محبوك ، ولكن لإعطائه الأولوية.

ومن بين هؤلاء الناس سكارليت جوهانسون وجينيفر لوبيز ، Ferzhi وغيرها الكثير.  أدخل كلمة ضيف المادة الخضراء يأخذ الكروشيه

الوظائف ذات الصلة :
  1. تريكو اللون