حول الحياكة

 

وقد التريكو ويبقى في ذروة الموضة

صوفية كان ولا يزال في ذروة الموضة ، هي موضوع الفعلي ليس النساء فحسب ، بل أيضا خزانة ملابس الرجال. صوفية كان ولا يزال في أوج الكروشيه أزياءالالبسة ، قام بيديه -- قطعة حصرية من الملابس التي لن تجد أي أكثر منظمة الصحة العالمية. وبالتالي ، فإن متماسكة يعتبر ملابس لتعكس نمط حياتك الشخصية والذوق ، وهو الشيء الذي كنت قد استثمرت جزءا من روحه.

ومع ذلك ، من أجل جعل الحياكة يجب أن لا يكون سوى الصبر والمثابرة ، ولكن أيضا لمجموعة معينة من المعارف والمهارات التي سوف تساعدك في هذه المسألة الحساسة.  هذا هو السبب في دورات الحياكة اليوم تتمتع بشعبية كبيرة.

التعليم على الدورة سوف تكون مثيرة للاهتمام ليس فقط بالنسبة لأولئك الذين يريدون المهنية للقيام الحياكة ، ولكن أيضا أولئك الذين يرغبون في جعل نسيج متشابك جميلة وعصرية لأنفسهم وأسرهم.  ليس سرا أن ظهور الناتج متماسكة في المستقبل لا يعتمد فقط على مهارتك ، ولكن أيضا على القدرة على اختيار الغزل الحق والإبر لصنعها. بعد كل شيء ، على نوعية الغزل له تأثير مباشر على مظهر المنتج في المستقبل.

هذا يمكنك التعلم في دوراتنا من الحياكة.  كجزء من الدروس وسوف تتعلم كيفية أشياء بسيطة متماسكة ، ومعرفة ما يحدث حلقة, كيفية استخدام الحيل البسيطة لتقديم منتج فريد من نوعه مع نمط. أيضا ، وتحصل على عدد من المفيد المهارات اللازمة لتجهيز غرز التريكو ، والتخفيضات المختلفة ، والجيوب.   في رأيي ، الأكثر صعوبة ، ولكن في الوقت نفسه انها مثيرة للاهتمام لنمط الحياكة.

وكجزء من تعلم الكروشيه كنت لا تعلم فقط كيفية إنتاج هذه الأنماط ، أخذ القياسات اللازمة للحياكة ، ولكن أيضا وفقا للنمط استقبل وانتاج المنتجات المعقدة التي تتكون من أجزاء مختلفة.  خلال التدريب ، وكنت متماسكة ، وبتوجيه من المعلمين من ذوي الخبرة ، وتعلم أولا كيف لخلق نسيج متشابك بسيطة ، ومن ثم أكثر تعقيدا ، والتي يمكن أن تصبح زخرفة الحقيقي للخزانة الملابس الخاصة بك.

وعلاوة على ذلك ، سوف تتعلم كيفية تزيين استعداد تريكو, منحهم نظرة جديدة.  هذا ، كما ترى ، أمر مفيد للغاية.  بعد التخرج سوف تكون قادرة على النجاح في خلق هذه الروائع المنسوجة من شأنها أن تصبح محترف حقيقي في هذا المجال يمكن أن تنتج عناصر فريدة وحصرية لجميع أصدقائك وعائلتك ، والذي بالتأكيد سيكون من دواعي سرور مع المهارات الخاصة بك.

الوظائف ذات الصلة :
  1. غطاء