حول الحياكة

 

الحياكة لأجل

تريكو على النظام إذا كنت أمي الشباب الذي يسعى للحصول على دخل إضافي ، فمن الأفضل للبحث عن مصدر للدخل بين هواياتك واهتماماتك. بعد كل شيء ، عن أي شخص ليس سرا أن وظيفة مثالية التنفيذ الذي هو متعة!

أنا ، على سبيل المثال ، مع حوالي خمسة عشر عاما مولعا بحماس من الحياكة. في البداية كنت مجرد ربط الحياكة ، وكان معظمهم من مجموعة متنوعة من الأشياء مثل طوق الدانتيل وsalfetochek جميع الأشكال والأحجام. ولكن مرة واحدة وكان لي الصبر والرغبة في ضمان vyvyazat أول شيء عظيم حقا أن موضوع قليلا من العمر.

الإعجاب من جميع الاقارب والاصدقاء لم ظائفهم ، وذهبت في طريقها كالمبتدعة من السلع محبوك. يجب على النظام الحياكة يجب الاعتراف بأن لم يسبق لي التفكير في تشكيل مثل هذه الإيرادات ، مثل الحياكة التي أدخلت على النظام. فقد كان هوايتي ، والذي يسمح لك أيضا لتحديث خزانة الملابس الخاصة بك ، وتبدو كبيرة في ظل تكلفة أبسط.

وبمرور الوقت تعلمت المترابط ، والحياكة ، وتوسيع نطاقها بشكل كبير في أنماط وتقنيات الحياكة. استقر في خزانة ملابسي والسترات والكنزات الصوفية مذهلة ، فساتين صغيرة متماسكة وحتى اثنين سترة أنيقة.     ولكن اعتقد كيفية جعل هوايته مصدر للدخل ، إلا بعد الولادة. لم يكن هذا المال في الأسرة لا يكفي : بعد كل شيء ، وحصل الزوج الصالح ، ويمكن بسهولة دعم الأسرة.

ومع ذلك ، لست أنا استخدم لغياب مكاسبهم الخاصة ، وبدأت تبحث عن بدائل لذلك. وكان مجرد واحد منهم الحياكة التي أدخلت على النظام. الحياكة على النظام بدأت ، بطبيعة الحال ، مع إعلانات. حوالي عشرة نشر على الانترنت في مواقع مختلفة. لا يزال نحو خمسة أعطى صحف مختلفة : أنه ليس في كل شيء ، بعد كل شيء ، وهذا هو أفضل على الإنترنت! ونقول أيضا أصدقائهم التي قررت أن تذهب متماسكة لأجل.

خطاف والإبر من جميع الأحجام ، وكان لي وقتا طويلا ، وأنماط والمجلات مع نماذج كانت موجودة أيضا.     ليس فقط كانت كافية للعملاء. ولكن يبدو أنهم في الوقت! ودعا في البداية فتاة شابة "لم أكن أعرف ما أرادت ، ولكن إلى أكبر أو الذين لم لم يحدث".

أنا دعاها إلى منزله وأظهرت بعض نماذجه الجاهزة الخاصة. خصوصا أنها تحب اثنين شبكة صيد السمك بلوزة ، وقالت انها امرت شيئا من هذا القبيل لهم ، ولكن في ألوان مختلفة. ناقشنا ثمن العمل ، وشرحت لعميل ، وهو مرغوب فيه لشراء الغزول لهذا المنتج.     بعد ثلاثة أيام أحضرت الاشياء ، وذهبت للعمل.

تريكو في النظام هنا ، لا بد أن نتذكر ميزة مهمة جدا ، والحياكة وبخاصة في بيوتهم. يمكنك أن تفعل ذلك فقط عندما كنت تشعر بالراحة ، على سبيل المثال ، عندما يغفو الطفل أو أي شخص من عائلة واللعب معه. يمكنك اختيار الوقت وتيرة العمل حتى لا تتعب كثيرا ، وتكون قادرة على راحة نفسها. ثم سيكون كل شيء على ما يرام تتحول!

تريكو لأجل ذلك ، بعد أسبوعين من موكلي جاء أول مرة لقميصها. تريكو والحياكة لأجلوكانت النشوة! هذه الفتاة أصبحت في وقت لاحق zakazchica المفضلة. على الرغم من أذواقنا بطريقة تزامنت ، وقالت انها قدمت لي دائما العنان ، واثقين رؤيتي للأمور في المستقبل.     ومع ذلك ، علينا أن ندرك أنه ليس كل الزبائن هم من الموالين لذلك وneproblemny.

وهذه الفرضية العميل الثاني المؤكدة ، التي ظهرت في الأسبوع بعد الانتهاء من الدرجة الأولى. على الرغم من حقيقة أنني كنت وفت بصرامة كل متطلباته لسترة في المستقبل ، فإنه لا ينتهي مثل الطريقة التي كان يجلس على شخصية لها. أنا حساسة جدا للنقد ، وعلى الرغم عموما عميل جعلني مثل الشيء ، وأنا ما زلت قلقا للغاية حول هذا الموضوع ، بحيث لم يبق انها راضية تماما عن مظهرها.

تريكو على النظام في هذه المناسبة أنصح لك أن تفسر دائما لزبائن محتملين سيبدو هذا الشيء أو ذلك. بعض العملاء يميلون إلى اختيار الأساليب أنهم لن مناسبا. على سبيل المثال ، قد طبطب امرأة بدلا أطلب منكم أن ربط الخيوط الدقيقة سترة ضيقة ، واللؤلؤ المفعول. لا تتردد في تصحيحها وتقديم المشورة لهم المزيد من الخيارات المناسبة!

لأنه في النهاية ، من المؤكد عودة راض zakazchica لكم لشيء جديد! حالما أحصل على الطلبيات الجديدة ، وتعلمت أن متماسكة أكثر ثقة وأكثر ثقة.

وكان لي عدد قليل من المشترين العادية. والحياكة لأمر آخر النصائح العملية من جميع أنواع الخيوط التي تقع في يديك ، تعادل عينات صغيرة من بسيطة أو لزجة مختلفة أنماط, . حول حجم عشر بوصات من عشرة أو أكثر قليلا أخذ عينة صغيرة من هذا الدليل ، وسوف تكون أسهل بكثير لشرح zakazchica سيبدو هذا أو ذاك الغزل في شكل الأشياء الجاهزة.

وبالإضافة إلى ذلك ، والتصميمات البصرية دائما المزيد من المصداقية مع المشترين المحتملين. مرت الآن أكثر من عامين منذ ذلك الحين ، وكما أتقن الحياكة التي أدخلت على النظام. أنا حقا مثل هذه الطريقة في جذب العائدات.     أحيانا لا بد لي من تحذير العملاء عن الأداء طويل الأجل للأوامر ، ومرة ​​في كل الأوقات ليست كافية ، ولكنه في الواقع هناك الكثير من الاقتراحات.

هذا واضح بشكل خاص في بداية كل موسم ، عندما تقريبا جميع النساء ترغب في تجديد وتجديد خزانة الملابس الخاصة بك. وينبغي على الحياكة حتى لا تخافوا على العمل مع المواد الجديدة والتصاميم. إذا تجربتك يخبرك أن شيئا من هذا القبيل قمت به ، يمكنك التعامل مع هذا الوقت بالتأكيد. وذلك لأن الحياكة هو مفيد للغاية لأنه يمكنك دائما إذابة العنصر السيئ للمنتج لادراك التعادل مرة أخرى!

وفي الوقت نفسه ، وممارسة بعض في أداء وتقنيات جديدة. حظ جيد جدا في مساعيه الجديدة!

الوظائف ذات الصلة :
  1. غطاء