حول الحياكة

 

الحياكة هي الشكل الأكثر شعبية من التطريز

تريكو. حياكة  الحياكة -- القديمة ، ولكن لا يزال الشكل الأكثر شعبية من التطريز. تمر عبر القرون ، وقد وصلت إلى أيامنا هذه في صف واحد ، وأصبح التسلية المفضلة لدى النساء.  مع مرور كل عام والمطالبة أكثر اتساعا.  وهذا ليس مستغربا. يحوك عالمية وفريدة من نوعها. الحياكة هي متنوعة ومثيرة وفي متناول الجميع.

وهناك الكثير من الامور المطلوبة في الحياة اليومية ، يمكن أن تنتج بنفسها ، مع الكثير من المتعة.  كرة من الغزل مع إبر الحياكة محفوفة إمكانيات غير محدودة.  عن الغزل أو غير صالحة مخططات مملة -- بحاجة فقط الى مباراة كل منهما الآخر.

هناك عمل رائعة -- اختيار المواد : الغزل ، واللون نمط, الاسلوب ، وبطبيعة الحال ، فإن إنشاء المنتج سوف تجلب لك الكثير من الفرح والارتياح. في بعض الأحيان ، يبدو أن يقع تدريجيا تحت تأثير سحر الساحرة الزوج الحياكة الإبر والخيوط كبيبي سيئة السمعة!  العثور على الرجل الذي يحوك ، فمن الصعب ، وبين النساء ، وأعمال الإبرة تحظى بشعبية كبيرة ومحبة.

أشك في أن تجد ليست مرتبطة امرأة في حياته على الأقل شيء واحد.  جسد امرأة ، وتشارك في أعمال الإبرة ، في جميع الأوقات وسائل الراحة الأنوثة. شيء متعلق ، التي استثمرت الحنان والرعاية والمحبة وحرارة الجسم والروح.  لا عجب يقولون أن الأشياء المرتبطة أيديهم ، وبعض القوة الخاصة.

وهي فريدة من نوعها ، ويمكن في أي حال من الأحوال مقارنة مع منتجات المصنع.  إذا كنت تحب تخيل وترقيع ، إذا كنت تعبت من الذين يعيشون في ظل معايير البيئة ، وتريد خلق شيء الأصلي وفريدة من نوعها -- وهذا أمر بدء متماسكة باستخدام الإبر. ويمكن جعل الامور كم جميلة ومفيدة.  مثل أي فن ،  لا يمكن أن نقف مكتوفي الأيدي والحياكة.

في السنوات الأخيرة ، وتقدم غير التقليدية تريكو أزياء مع تطعيم من الجلد أو القماش ، مع قطع الريش أو أحزمة الفراء ، والحرير المطرز في معان أو الغرامة. على موقعنا ستجد الخطة النموذجية مذهلة من الحياكة ومريحة وأنيقة للحياة اليومية والأعياد ، والرياضة النسائية والأطفال والرجال. لكن شيئا واحدا يجمع بينهم -- خط مائل رائعة من أنماط. نحن نأمل في أن مجموعة متنوعة من الفرص سوف تلهمك لخلق الملابس الجديدة الجميلة.