حول الحياكة

 

تاريخ الحياكة

تريكو ، كوسيلة لصنع الملابس أو الدخول منفصلة ، تميز جهة ، وآلة. ومن ناحية الحياكة في جميع الأوقات الثمينة للغاية ، وإلا سيدة وأبرز بعنوان كان في خزانة ملابسها الأمور المتعلقة التريكو أو الحياكة. اقول بالضبط عندما بدأ الناس متماسكة ، وذلك غير ممكن. ومع ذلك ، ونحن نعلم أن أول شيء يذكر متماسكة (nosochek الطفل) وجدت في قبر الفرعون.

تاريخ تريكوفي الشرق ، والحياكة وازدهرت منذ القرن الخامس. دون ذلك ، لا تحصل حتى على طول. ما يقرب من أربعة قرون من متماسكة تعلم الأوروبيين وتحفيزهم. إلا في القرن التاسع في أوروبا ليحل محل الكتان والجلود وجوارب جوارب التريكو القادمة. هي ملك لشرف ارتداء هذه الجوارب من قبل الملك وعبيده. في القرن السادس عشر ، تم الاعتراف جوارب التريكو في اسبانيا.

تبلغ قيمتها متميزة ، والذين حضروا لأفراد العائلة المالكة. في السابع عشر والقرن الثامن عشر ، وتستخدم على نطاق واسع جوارب التريكو وأصبحت موضوعا أساسيا من الملابس الكاجوال. للتدفئة في الشتاء الباردة ، ووضع الرجل على أنفسهم مرة واحدة في غضون اثني عشر زوجا من الجوارب. ليس فقط الحياكة يعتبر عمل المرأة. تم اختراع أول آلة الحياكة في 1589 من قبل القس وليام galvertonskim لي.

ولكن جوارب ذات الصلة إلى هذا الجهاز يبدو أن الملكة إليزابيث الأولى سمك من الحرير ، وكان نفى المخترع في براءة الاختراع. بعد انتقاله الى فرنسا ، التي تأسست لي أول ورشة ميكانيكية الحياكة. لكن في القرن الثامن عشر هناك ، في فرنسا ، وقد اخترع آلة الحياكة الدائرية. القماش ، وأخذت ملزمة لها ، على شكل أنابيب. آلة ملزمة جوارب أرخص بكثير من الجوارب ذات الصلة يدويا.

وأصبحت منتشرة في جميع طبقات السكان ، وسرعان ما حل محل المنتجات المحمولة باليد.