حول الحياكة

 

الأمور المرتبطة يديه تاريخ الحياكة

في القرن 10 وكان عثر عليها جوارب للأطفال. انها تشبه في شكل قفاز الحديثة ، كما كانت متماسكة إصبع على حدة كبيرة ، ويفترض أن تجعل من السهل على ارتداء ساقه في ذلك الوقت الذين كانوا مجرد صندل مثل هذا النموذج. في أوروبا في القرن 12th ، أصبحت الحياكة المنزلية. في فرنسا ، كما هو الحال في البلاد اكثر من المألوف في أوروبا في القرن 13th ، أصبحت الحياكة في القطاع الصناعي.

نساء يرتدين قبعات عصرية ذات الصلة ، والسترات والقفازات والجوارب حتى. فقط في هذا الوقت ظهر في اسكتلندا أصبحت تقليدية ، بلوزات يأخذ. اخترع أول آلة الحياكة في 1589.  يعتقد كثير عندما كانت آلة الحياكة ، والحياكة تلك اليد لم تعد شعبية ، ولكن اتضح عكس ذلك.

ترتبط الأشياء بيديه ، لا يزال اكثر قيمة للغاية سواء من حيث الجودة والعاطفي ، والذي يعطي ، على سبيل المثال ،  أورينبورغ شال. من الجدير بالذكر أنه كان في الأصل إلا الحياكة مهنة الذكور ، وعام 1946 في المسابقة الأولى الكروشيه - . هزم رجل في ذلك الوقت كانت هناك بالفعل عدة أنواع من التزاوج. والتزاوج الأكثر تعقيدا ، المخرم, ظهرت في القرن 15 ، وجذورها في ايطاليا.

تجعل من الممكن لربط الأشياء الجميلة بشكل لا يصدق.  متعلق أورينبورغ الحرفيات  الملابس الذي تغلب عليه اسهم اعجاب من قبل الأناقة ، وسهولة في أي المشككين.  في الوقت الحاضر هناك العديد من الطرق لمتماسكة ، وأنواع آلات الحياكة من الحلقات. بالنسبة لأولئك الذين لم يتعلموا بعد كيفية متماسكة على العديد من مواقع الانترنت وبلوق ، حيث حصة umelitsy تجربتهم. في المنزل ، وعادة ما تكون متماسكة سادة الكروشيه أو إبر الحياكة.

وهناك أيضا محطات puhovyazalnye المتخصصة.  تقدير الأمور المتعلقة آلة لزجة أرخص ، ولكن أكثر من تلك التي ترتبط يدويا.  العمال المهرة من خلال تمرير منتجاتها إلى دفء الناس ، مما يجعل  أورينبورغ ناعم والأوشحة هي فريدة من نوعها ، فريدة من نوعها ، خاصة.