حول الحياكة

 

متماسكة المعروفة الحرف

تريكو المعروفة والحرف القديمة جدا. في البداية كان ذلك فقط من قبل الرجال ، ولكنها انخفضت تدريجيا في أيدي النساء الحياكة. الآن هو رجل نادر التقاط إبرة أو الخطاف. وقد بدا الكروشيه في انكلترا وفرنسا ، وأنها وضعت في القرن 16.

ولكن هناك أدلة موثوق بها تفيد بأن القبائل الهندية أيضا كل أسرار هذا الفن ، تم اكتشاف أمثلة من الأعمال القديمة من قبل العلماء في القرن 20 في وقت مبكر. بيانات دقيقة حول أين وكيف ظهرت الكروشيه ، لا. لكن يعتقد أن هذا النشاط يأخذ جذوره من النموذج القديم للتطريز الصيني.  في القرن 19 في وقت متأخر الكروشيه امتدت الى روسيا.

تطريز الذي تقوم به المرأة ، وجمعت في المساء لجلسات مشتركة. خلقت أساسا الفتيات نمطا الدانتيل الجميلة تتألف من الموضوعات الشعبية.  الكروشيه -- الإجراء هو أبسط من الحياكة. الحصول على منتج هو جميل جدا ، وذكية وجذابة. في عصرنا الحاضر ، يجد الإبرة في الحياة الثانية.  هي موضع تقدير العمل اليدوي. لقد أصبح من المألوف الكروشيه الاحتلال ومفيدة. <<<<الآن هو في ذروته من شعبية.

الكروشيه يسمح لك لخلق أنماط وحساسة ، حساسة جدا لاسي ، وصور كثيفة ومحكم.  مع هوك والملابس الدافئة متماسكة ، والمايوه أنيقة رقيقة.  ويمكن ربط إعادة الأعمال الفنية بأكملها. وتستخدم هذه الطريقة لحياكة العناصر الفردية vyvyazyvaniya ، والمجوهرات ، على سبيل المثال ، الأزرار ، الياقات ، وتهيئة الملابس بالكامل ، على سبيل المثال والفساتين والكنزات الصوفية ، والعناصر الداخلية ، مثل المناديل ، ومفارش المائدة ، والشماعات للأواني بالورود وهلم جرا.  إلى الصفحات الكروشيه وتحتاج السنانير فقط. تناسب مختلف المواضيع : والصوف ، والحرير ، والقطن.  السنانير هي أيضا مختلفة.

يمكن مصنوعة من البلاستيك العظام والمعادن والخشب. لديهم سمك مختلف ، وحجم أصغر -- 1 ملم ، وهي أكبر -- 8 ملم. في الدقيقة الخطاف ، وتصميم أصغر حجما وأكثر أناقة.  ولكن علينا أن نتذكر أن سمك من الغزول مهم أيضا.

خطاف التي يبلغ قطرها من 3 إلى 6 ملم مناسبة لحياكة الصوف السميك من الأشياء أو الاصطناعية. والسنانير رقيقة من قطر 1،5-2،5 ملم هي مناسبة لخياطة الصوفى والحلوى. يتم اختيار سمك هوك حتى أنه كان مرتين أكبر من سمك الخيط المحدد.  الكروشيه -- وهي عملية رائعة.

وكانت النتائج دائما جميلة ، والمنتجات ، والكروشيه ، ويمكن أن يكون هدية عظيمة.