حول الحياكة

 

الحياكة هو وسيلة رائعة ل

أنا أحب الكروشيه فيليه ، كما أنه يجمع بين البساطة الأنيقة مع القدرة على خلق روائع حقيقية من أيديهم. بواسطة هذه التقنية ، وقد التحقت منذ فترة ، ولكن ما زال يترك لي مع حقل كبير لاليدوية الإبداعية.  ويمكن في العديد من المجلات التطريز الحديثة يمكن العثور على المخطط أنماط الحياكة الخاصرة ، وأنا عادة ما تقترض من مطبوعات مثل «آنا" (قضايا الظهر) ، "تطريز لينا".

أنا أحب الكروشيه مجلة «FiletHakeln" ، التي جمعت العديد من المخطط الأصلي في فن الحياكة الخاصرة ، بما في ذلك أنماط من المناديل والستائر والشراشف.  العديد من النماذج ، بما في ذلك الأنسجة التي تراها على القائمة العليا من الموقع ، وأنا ملزمة لي «FiletHakeln".   كان أول شيء محبوك في فن الحياكة الخاصرة ستار ، الذي يصور زوج من طيور البجع.

تريكو وكان من السهل نسبيا ، وذلك لأن الجمع بين نمط واحد من الأعمدة يو والمفصلي العلوي. من المهم جدا في هذا النوع من الكروشيه يتبع بالضبط نمط ، إذا كنت تحصل عليه ، ثم في الكروشيه ، قماش ، وسوف احياء البجع ، جميلة تتفتح الزهور ، وتضيء نجمة عيد الميلاد. يمكن أن تكون ممثلة للعالم أجمع من خلال اتباع أسلوب الحياكة المكرر الخاصرة. بما في ذلك المسار كبيرة على الطاولة.

بالنسبة لعيد الميلاد هذا العام ، وأنا واحد تعادل الحمراء (هو الذي تراه في الصورة). يجرى العمل في نحو ثلاثة أسابيع ، وأنه لم يكن صعبا.  الى جانب ذلك ، لا يزال لدي ونفس المسار ، والأبيض الوحيد الذي متصلا إلى واحد من الأعياد الماضية.  من تجربتي أستطيع أن نخلص إلى أن الكروشيه الخاصرة هو وسيلة رائعة لحين بعيدا أمسيات الشتاء الطويلة.