حول الحياكة

 

الكروشيه

في العالم هناك العديد من الإنتاج والحرف ، ومهنيا تشارك في تصنيع الملابس الجاهزة التريكو. ومع ذلك ، فإن العديد من الناس المدمنين الكروشيه وتحدث عن حقوق الإبداع الخاصة بهم الهواة الهواة. يتم ذلك عادة في أوقات فراغهم والازعاج في المنزل عندما يكون هناك وقت الفراغ.  هواية مفضلة دائما يجلب الناس الكثير من الإيجابية وفرح كبير.

إذا كنت تحب الحرف ، ثم الكروشيه أو التريكو الإبر سيكون اختيارك ممتازة ، والتي ستوفر أيضا عائلتك مع الأشياء الجميلة والعملية.  الحياكة باعتبارها شكلا من أشكال التطريز ، والمعروفة منذ العصور القديمة. تاريخ مصدره يعيدنا الى العصور القديمة.  والحياكة شعبية في مصر القديمة ، ويبدو أنه قد حصل وانتشرت في جميع أنحاء أوروبا ومن ثم في جميع أنحاء العالم.

الآن ، رغم وجود آلات الحياكة والتريكو والكروشيه جهة شعبية جدا وتحظى باحترام كبير ولكن ، كما هو الحال مع أي عمل اليد الدقيقة.  الرجال الكروشيه الأولى فقط ، وفقط بعد ذلك بكثير أصبح هواية أكثر أنوثة. كروشيه الحياكةوتجدر الإشارة إلى أنه في منتصف القرن 20 في الولايات المتحدة التي عقدت مسابقة لالكروشيه وفاز الرجل.

الكثير من الاشياء المفيدة والجميلة يمكنك القيام به ، ومعرفة كيفية الكروشيه : الملابس ، والدانتيل ، والمجوهرات ، والعناصر الزخرفية وأكثر من ذلك بكثير.  وقد ناحية الحياكة طويلة مصدرا ورائدة في المجال الإعلامي في الملابس والأزياء. وقال المتحدث المرتبطة جيرسي البصر يقلل من حجم وكيف. شأنه أن خطوط تكرار الرقم الإناث مرهف البنود أغلى -- تلك التي ترتبط باليد.

وبعد أن تفعل الإبرة ، أو إسقاط بدأت في وسطها. وينبغي في كل الأحوال أن يكون من النظام ، والنظام في الحياكة اللازمة كافة أكثر من ذلك.  فمن تعجل بما لا يقاس طريقك إلى الكفاءة في المادة ، ليسعد الحلول الناجحة والأشكال الجديدة التي تحمي ضد العديد من الاخفاقات.  بالإضافة إلى المخططات وأنماط الحياكة للملابس الجاهزة ، والموقع سوف تجد معلومات حول أنواع أخرى من الحرف مثل المخرمة والمجوهرات الخشب والخرز ، tsvetodelie ، مكرامية حجاب.

للحصول على مزيد من المعلومات ، راجع المقاطع ذات الصلة من الموقع.  سيدة البيت -- عشيقة في العالم -- يقول المثل. يمكن للمضيفة لا تتطلب مجرد إصلاح من ذلك بكثير ، وحتى حدوث تحسن شامل ، يحتاج إلى الكثير من النشاط من الاهتمام. ثم يأتي من عناء الراحة المعيشية.  وهناك الكثير من النصائح المفيدة لالطموحين والمهارة التي يحتاج فقط ربة بيت جيدة.

من جيل إلى جيل المعرفة وجميع من الإبرة الدقيقة ، وتمثل النساء تاريخهم المشتغلة بالإ برة المهنية نفسها.  مثل هذا التطريز ، ضئيلة أنيقة؟ يجعل أي بلوزة فستان, طوق ، وسادة الزخرفية ، ومنديل ، منديل.  لأنه يحتاج إلى خيط من الحرير أو  . . . قراءة في :

أي من البلوزات الثلاثة ، ونحن نقدم لكم اليوم ، لخياطة ليست صعبة.  لأنها تستند إلى نموذج ، حسنا ، يمكنك منهم  . . . قراءة في :