حول الحياكة

 

ميزات هوك

ومنذ فترة طويلة في محاولة لتزيين منزلك ، لتنويع طريقة حياة ، والناس قد سعت إلى استخدام أبسط المواد إلى مزيج من أشكال بسيطة ومتواضع مع أنماط, حقق بمهارة فائقة. ومن ناحية الحياكة ظهر أصلا كما هو ضرورة النفعية فقط ، وتحولت لاحقا الى شكل من اشكال الفن.

من وعندما اخترع الحلقة الأولى ، لا أحد يعرف ، ولكن منذ فترة طويلة من المعروف أن ولدت هذه الحلقة الرائعة طويلة قبل عصرنا. في مصر ، واحدة من المقابر وجد شبشب الأطفال محبوك ، وقد وجدت أن علماء الآثار أكثر من أربعة آلاف سنة.  وفي بداية عصرنا تقنيات الحياكة والمبادئ وعلى أعلى مستوى للغاية.

المثير للاهتمام ، وكان أول الحياكة مهنة الذكور ، والرجال  كافح مع المنافسة المرأة بموجب اتفاقات خاصة. في عام 1612 ، ذكر أن الألم chulochniki براغ على الغرامات لن تعمل على امرأة واحدة! وأصبح في وقت لاحق فقط ، وعندما اصبح واسع الانتشار والحياكة ، وتشارك في المقام الأول من قبل النساء. وما زال الرجال لم يعودوا يهتمون في الحياكة.

في عام 1946 ، والمنافسة الوطنية الأمريكية للرجل الكروشيه وفاز ، والجائزة -- الذهبي ربط - عملت شخصيا مع إستي لودر.  اليوم هذا الفن لا تزال تتطور ، يثريه دوافع جديدة ، وتقنيات التركيب والمواد الحديثة.  ومن ناحية الحياكة يقارن ايجابيا مع أنواع أخرى من التطريز. جاذبية خاصة هو أن مصدر المواد -- يمكن استخدامها مرات عدة من دون خسائر كبيرة -- الغزل.

ومن ناحية الحياكة يمكن ان تنتج فريدة من نوعها ، نموذج فريد من نوعه.  ميزات خطاطيف للسماح لمجموعة متنوعة من العناصر الزخرفية ، مثل الدانتيل ، والبطانيات والملابس ولعب الأطفال والمجوهرات. في الواقع ، هو الآن من الصعب جدا تخيل خزانة الملابس لدينا من دون قميص. يحوك مريحة ومتينة وعملية وأنيقة ، ودافئة ومريحة. ينسج عليه

ومن ناحية الحياكة يسمح لنا للتعبير عن فرديتهم ، تصور صورة عن طريق اختيار الملمس واللون من الغزل ، وتصميم وأسلوب من المنتجات.

الوظائف ذات الصلة :
  1. غطاء
  2. وصف