حول الحياكة

 

أسرار الحياكة

اختراع ينتمي إلى أسلوب معين من آنسة دي Blankarde رييغو ، ابنة النبيل الفرنسية الاسبانية والايرلندية. أسرار فستان الكروشيهوقالت إنها ترد على كيفية جعل الدانتيل ، والتي تذكر من البندقية ، ولكن يمكن تشغيل هوك ، الذي تسارع الإنتاج. ويمكن توصيل قطعة من الدانتيل ، الأمر الذي يتطلب ما لا يقل عن 200 ساعة لإنتاج إبرة ، في غضون 20 ساعة.

V1846 رييغو دي Blankarde نشر أول كتاب لعينات الايرلندي متماسكة ربط. تقنية جديدة انتشرت بسرعة ، وسرعان ما والعائلة كلها كانت مشغولة متماسكة الدانتيل. وقد سهل هذا من حقيقة أن هذه التقنية من الدانتيل الايرلندي هو مناسب جدا للانتاج بالجملة.

وعلى العكس من المعتاد متماسكة ربط الايرلندي الكروشيه تتكون من عناصر زخرفية الفردية (الأوراق والزهور ، وريدات) التي هي محبوك بشكل منفصل ومن ثم مجتمعة مع الشبكة. مكنت هذه الطريقة تقسيم العمل -- كل العاقد متخصصة في الدوافع الفردية ، وفقا لقدراتهم.

وهكذا ، فإن كل فرد من أفراد الأسرة يمكن أن تسهم في إجمالي أرباح الشركات ، وبالتالي ربط كل شيء -- من الرجال والنساء والأطفال والمسنين.  أسرار الحياكة بغيرة من قبل كل الأسرة ، وكانت مخبأة في العمل ، إذا كان المنزل وفجأة الجيران -- المنافسة هي المنافسة!

انتهى في زخارف الدانتيل وشملت المراكز في أقرب مدينة ، وهناك المعالج الأكثر خبرة وموهبة جمعت منها الملابس الجاهزة -- الياقات ، الأصفاد والفساتين والمعاطف ، وحتى المظلات.  الدانتيل الأيرلندي اشترى بسهولة في دبلن ولندن وباريس وروما ونيويورك وسان فرانسيسكو (نقطة التركيز الرئيسية لبيع ما يصل الدانتيل الأيرلندي زلزال 1906).

شعبية من الدانتيل متنوعة اعتمادا على الوضع ، ولكن لا يزال الكثير كان في الطلب حتى الحرب العالمية الثانية ، التي تراجعت بشدة بعد الطلب على السلع الكمالية.  الآن مصلحة في إعادة إحياء الحرف اليدوية ، وذلك بفضل لمصممي نموذجا مثيرا للاهتمام باستخدام هذه التقنية.

ومع ذلك ، فإن الطلب ليس فقط على النماذج الحالية -- على سبيل المثال ، عن طريق الزواج من ولي عهد الدنمارك في عام 2004 ، وكان يرتدي ملابس العروس ". العاج في ثوب بسيط مع الحجاب من 100 عاما الدانتيل الأيرلندي"  القيمة الرئيسية من الدانتيل الأيرلندي ، ربما ، هو أنه لا يزال اليدوية ، والعمل الفردي.  إذا كنت التطريز ونسج السجاد والمفروشات ، جيرسي متماسكة لطالما كانت قادرة على الجهاز ، ثم إنشاء الدانتيل الكروشيه يمكن فقط الماجستير اليد.