حول الحياكة

 

لعبة لينة التريكو

مما لا شك فيه كثير منا الاهتمام الصغير متماسكة الحيوانات الصغيرة ، تستخدم المفاتيح على مفاتيح معلقة على الهاتف ، والزينة لحقيبة أو كيس. أو ربما أعطيت أنت واحد منهم كتذكار ، والعروض الصغيرة أو الذين لديهم بعض الأصدقاء على الرفوف ، وأواني الزهور تعيش عائلة بأكملها من هذه المخلوقات المتحركة.  حتى أولئك الذين ليسوا على دراية بها ، فإن في اجتماع ألا يبقى غير مبال.

إنه ليس مستحيلا أن ننظر إلى يخرس لمس المشاعر والعيون ذكي ، والكفوف الصغيرة والذيول. استدعاء هذه المخلوقات الرائعة amigurumi.  Amigurumi (في لعبة يابانية ناعمة التريكو) ليست مجرد حلية لطيفة ، وهو الفن الياباني الكروشيه الألعاب الصغيرة.

في البداية أنها تصور شخصيات الرسوم المتحركة اليابانية بشكل استثنائي ، ولكن مع مرور الوقت ، أصبح يجسد حيوانات خيالية أو الفعلية ، والحشرات ، والرجال. كائنات غير حية حتى والعينين والأنف : الأواني والمواد الغذائية والفواكه والخضروات والزهور ، والشكل الأكثر شعبية من اليوم أصبح keksik.  amigurumi حاليا شائعة جدا في أمريكا واليابان.

واحد من كل ثلاثة يابانيين تتمتع خلق لطيف krohotulichek.  في بلدان رابطة الدول المستقلة ، وهذا النوع من الفن ليس بعد الضجيج ، ولكن كهواية أصبحت شعبية جدا.  لعب الاطفال وعادة ما تكون 5-7 سم في الطول متماسكة ، ولكن هناك tiddly جدا تصل إلى 1 سم  في مسائل اخرى ، ليس هناك معيار معين ، والشيء الرئيسي الذي تم وضعه احد قليلا في راحة.

Amigurumi يتكون من أجزاء منفصلة ، كروشيه في دوامة. محشوة الصوف والقطن ، ولكن بدأت في الآونة الأخيرة إلى استخدام المواد الأكثر تنوعا : sintepon ، رغوة ، holofayber بلاستيكية أو الخرز الزجاجي ، الخ. غرزة التفصيل لبعضها البعض لا يزال يتوقف أو استخدام خاص. المشتغلة بالإ برة الحصول على مفاصل اليد المستخدمة في مكان من الأزرار العادية.

الهيكل amigurumi غير متناسبة ، رئيس كروية الشكل ، وحجم أكبر بكثير عن بقية الجسم.  الجسم ، وغالبا ما تعلق على شكل اسطواني ، وقدمت مع الأيدي الصغيرة والقدمين والذيل. تجدر الإشارة إلى أن هذه الأحجام التقليدية ، ولكن ليس بالضرورة فقط لمراقبة لهم ، كما أن هناك اللعب ، وتتكون من رئيس واحد فقط أو مع رأس مخيط إلى ساقيها.

إذا كان لديك الرغبة في ربط هذه الخنافس الذاتي ، والحفر على شبكة الانترنت ، يمكنك العثور على عدد كاف المخطط مع وصفا مفصلا ، وفصول رئيسية ، فضلا عن توضيح تعليمات خطوة بخطوة.  الشروع في العمل ، وإعداد الصوف أو القطن ارضاء لون الغزل.  مبتدئين متماسكة أفضل من خيوط سمك المتوسط.

وبمرور الوقت ، كما سيتم الحصول عليها من خلال خبرة قليلة ، يمكنك الترقية إلى buklirovannuyu نسيج رقيق أو لإنشاء الإغاثة وخشنة الأطفال.  اختيار ربط, تذكر أنه يجب أن يكون قطرها أصغر من تؤخذ عادة لهذا النوع من الغزل. وبالتالي ، يمكنك الحصول على أكثر كثافة النسيج مع عدم وجود الثقوب التي من خلالها سوف حشو لا تعض.  ومحبوك التفاصيل في دوامة ، وبالتالي تجنب طبقات لا داعي لها.

Provyazyvayut الرأس من الرقبة ، والجذع من الكهنة ، والساقين من القدمين واليدين من المعصمين. ينبغي للمرء أن لا تبدأ مع عصابة من الحلقة الهواء ، واستخدام الطوق المزدوج هو الجرح الصفحات حول الإصبع ، وتعادل مرتين مع إيقاف ستة أعمدة ، ثم تشديدها بعد ذلك بلطف. بهذه الطريقة يمكن تجنب الثقوب.  ثم يمكنك الوصول إلى الصف الثاني.

المسرحية الإضافات الضرورية والطرح ، وسوف تحقق الشكل المطلوب : ، بيضاوي مخروطي الشكل ، مستديرة.  بعد الانتهاء من جميع التفاصيل ، وأعدت لهم حشا المادية.  في الساقين يمكنك وضع الزجاج والخرز البلاستيك ، والجذع والرأس ، وسحب على مربع من تحت بيض الشوكولاته.  لإعطاء التوازن ، ووضع دمية في الأرض عامل الترجيح ، على سبيل المثال الأحجار المعدنية.

خاط كل التفاصيل بعناية والثنية ينتهي تخرج في المواضيع.  التطريز ، ووضع الغراء أو العينين والأنف. مقبلات مع حيوان أليف الخيال المستقبل الفوري.  بعد اكتساب الخبرة الكافية ، وكثير هي بداية لقيام amigurumi مهنيا.

لتسهيل هذه العملية ، والاستفادة بشكل أفضل من الفراغات ، والتي هي مجموعة من الأشكال البسيطة مقدما.  عندما الحياكة في النظام ، ويمكن للعميل أن نتخيل فورا دمية في المستقبل ، واختيار الحجم والشكل ، والشكل. مع مساعدتهم ، والتقليل من احتمال وجود أخطاء وإعادة صياغة من الحالات.

إنشاء لطيف المواهب ، المواهب في مجال الطب ليست مجرد هواية ممتعة ، وهذا الاحتلال قد سمعة باعتبارها العلاج الحياكة. بلوزات الكروشيه لعبة محشوةلا تتطلب الكثير من الجهد والإجهاد ، وقياس حركات الاسترخاء والهدوء ، وشيء جميل أو لعبة وأيديهم ، ترفع المعنويات.  وهو اكتئاب محددة ، تطبيع الحالة النفسية والتوازن العاطفي ، وهو شخص يحصل على اجازة العقلية.

لبناء وجميلة ، والمواد المفيدة لاستبدال الأفكار السيئة تأتي مزاج جيد والسلام.  الالتزام بالمعايير المتعارف عليها أو لم يتم اتخاذ أي قواعد ، وخلق بنفسك ، أو لا أحب ، ولعب خاصة. اسمحوا amigurumi الفن يحلو لكم وأحبائك ، مثير للشفقة الحلو وجوه قليلا.  خلق وبناء وتجسد واحدا لن يبقى غير مبال لأطفالك رائع.